برشلونة يعاني للفوز على ملقة بعد هدف غير صحيح!

برشلونة يعود إلى سكة الإنتصارات بفوزه على ضيفه المتواضع ملقة 2-0 على ملعب "الكامب نو" ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إينييستا يحتفل بهدفه مع ميسي ودينيي (أ ف ب)

عاد برشلونة إلى سكة الإنتصارات بفوزه على ضيفه المتواضع ملقة 2-0 على ملعب "الكامب نو" ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأحرز "البلاوغرانا" هدفاً في كل شوط حيث افتتح الجناح الشاب جيرارد ديولوفيو باب التسجيل مبكراً بعد دقيقتين فقط من البداية ولكن بطريقة غير شرعية بعدما حاول الفرنسي لوكاس دينيي اللحاق بكرة أندريس إينييستا داخل المنطقة ولكنها عبرت خط الملعب إلا أن الحكم لم يشر لشيء ليلعبها الفرنسي عرضية حولها ديولوفيو داخل الشباك وسط اعتراض كبير من جانب الضيوف.
وانتظر "البرسا" حتى الدقيقة 56 من أجل تأمين الانتصار بهدف ثان جاء عبر القائد إنييستا بتمريرة سحرية من الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل المنطقة ليسدد إينييستا كرة قوية اصطدمت بقدم أحد لاعبي ملقة وغالطت الحارس داخل الشباك.
وبعد أن توقف قطاره المنطلق في المسابقة في محطة أتلتيكو مدريد بالتعادل في الجولة الماضية، عاد برشلونة مجدداً لدرب الانتصارات ليرتفع رصيده للنقطة 25 في الصدارة ويبتعد بفارق 4 نقاط عن مطارده فالنسيا، الذي أمطر شباك ضيفه إشبيلية برباعية نظيفة.
في المقابل، تجرّع الفريق الأندلسي خسارته الثالثة على التوالي، السابعة هذا الموسم، ليتجمّد رصيده عند نقطة وحيدة في قاع الترتيب.