بايرن ميونيخ يتشارك الصدارة مع دورتموند

بايرن ميونيخ يرتقي إلى الصدارة بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند بعدما واصل تحت قيادة مدربه المخضرم يوب هاينكس، سلسلة انتصاراته المحلية وتغلب على مضيفه هامبورغ المنقوص بهدف نظيف، في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

فرحة لاعبي بايرن بهدف توليسو (أ ف ب)

ارتقى بايرن ميونيخ إلى الصدارة بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند بعدما واصل تحت قيادة مدربه المخضرم يوب هاينكس، سلسلة انتصاراته المحلية وتغلب على مضيفه هامبورغ المنقوص بهدف نظيف، في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وعلى ملعب "فولكسبارك شتاديون"، تعرض الألماني-الغاني جيدون جونغ، لاعب ارتكاز الضيوف، لطرد مباشر بسبب التدخل العنيف (39)، ليستغل لاعب الوسط الفرنسي كورونتان توليسو النقص ويسجل هدف البايرن والمباراة الوحيد (52).
وبذلك، عاد العملاق البافاري للمزاحمة على الصدارة بعدما رفع رصيده لـ20 نقطة بالتساوي مع دورتموند المتصدر بفارق الأهداف والذي فرّط في مواصلة الانفراد بقمة البطولة بعد تعادله 2-2 على أرض مضيفه آينتراخت فرانكفورت.
ومن جانب آخر، تجمّد رصيد هامبورج عند 7 نقاط وضعته مؤقتاً في المرتبة الخامسة عشر، وبفارق الأهداف عن منطقة الخطر التي لم يخض أي من فرقها مباريات الجولة التاسعة بعد.