الفوز الرابع على التوالي لريال مدريد

ريال مدريد يُبقي على فارق النقاط الخمس عن غريمه برشلونة المتصدر بتحقيقه فوزاً سهلاً على حساب ضيفه المتواضع إيبار بثلاثية نظيفة، على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

مارسيلو مسجلاً هدفه (أ ف ب)

أبقى ريال مدريد على فارق النقاط الخمس عن غريمه برشلونة المتصدر بتحقيقه فوزاً سهلاً على حساب ضيفه المتواضع إيبار بثلاثية نظيفة، على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتقدم الفريق الملكي في النتيجة منذ الدقيقة 18 عبر النيران الصديقة برأسية باولو أوليفيرا بالخطأ في مرماه.
ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني بعدها بعشر دقائق بتسديدة من على حدود المنطقة أخطأ الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش في تقديرها لتمر من جانب يديه بغرابة.
وفي النصف الثاني، اختتم البرازيلي مارسيلو ثلاثية "الميرينغي" في الدقيقة 82 بعد لعبة جماعية رائعة انتهت عند المدافع البرازيلي داخل المنطقة ليسدد كرة قوية مرّت على يسار حارس الفريق الباسكي.
واستطاع الريال بهذا الانتصار أن يتخطى كبوة التعادل الأوروبي يوم الثلاثاء الماضي على نفس الملعب أمام توتنهام هوتسبر الإنكليزي، كما أنه حصد الفوز الرابع على التوالي في "الليغا".
وبات رصيد كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان 20 نقطة في المركز الثالث وبفارق 5 نقاط عن المتصدر والغريم التقليدي برشلونة.
في المقابل، تجرّع الفريق الباسكي خسارته السابعة هذا الموسم ليتجمّد رصيده عند 7 نقاط يحتل بها المركز السادس عشر مؤقتاً لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.