هل يرحل فينغر عن أرسنال مع نهاية الموسم؟

الفرنسي آرسين فينغر يلمح إلى إمكانية رحيله عن صفوف أرسنال الإنكليزي مع نهاية الموسم الحالي، كون النادي سيراجع بنود عقده معه حينها.

وقع فينغر في أيار/مايو عقداً جديداً مع أرسنال (أ ف ب)

ألمح الفرنسي آرسين فينغر إلى إمكانية رحيله عن صفوف أرسنال الإنكليزي مع نهاية الموسم الحالي، كون النادي سيراجع بنود عقده معه حينها.

وقال المدرب الفرنسي عقب انتهاء الإجتماع السنوي للنادي "أود أن أعرف رأي الإدارة في أدائي. بعد ذلك سنقرر ماذا سنفعل. رغبتي دائما هي احترام العقود".

وأكد فينغر أن "تعطشي والتزامي أقوى من أي وقت مضى. في أحيان كثيرة أحاسب نفسي وأقوم بذلك نهاية كل موسم"، مبرزاً أنه سيظل "يحب" أرسنال دائماً.

ودعم الأميركي ستان كرونكي مالك أرسنال، المدرب فينغر واصفاً عمله مع الفريق بـ "الرائع".

وفي أيار/مايو الماضي، وقع فينغر الذي حقق أكبر عدد من الألقاب في تاريخ أرسنال لكنه بات محل انتقادات من جانب مشجعيه خلال السنوات الأخيرة، عقدا مع النادي الإنكليزي لموسمين جديدين حتى حزيران/يونيو 2019.

ويحتل فريق شمال لندن حالياً المركز الخامس في "البريميير ليغ" برصيد 16 نقطة، بفارق تسعة خلف مانشستر سيتي المتصدر، عقب تسع جولات من بداية المسابقة.

وأنهى "المدفعجية" الموسم الفائت من الدوري الإنكليزي في المركز الخامس مبتعداً بفارق 18 نقطة عن تشلسي بطل الدوري الممتاز، وخارج المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ وصول فينغر للإدارة الفنية للنادي عام 1996.