السيتي يهزم وست بروميتش وليفربول يعود لسكة الإنتصارات

مانشستر سيتي يعود بالفوز من ملعب وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-2، في الوقت الذي فاز ليفربول بثلاثية على هيدرسفيلد تاون ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي.

سترلنغ اختتم ثلاثية "السيتيزنس" في الدقيقة 64 (أ ف ب)

عاد مانشستر سيتي بالفوز من ملعب وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-2، اليوم السبت، في الوقت الذي فاز ليفربول بثلاثية على هيدرسفيلد تاون ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي.

وعلى ملعب "هاوثورنز"، افتتح الدولي الألماني ليروي ساني باب التسجيل مبكراً للسيتي في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء، إلا أن رد أصحاب الأرض لم يتأخر سوى 3 دقائق عبر غاي رودريغيز.

ولكن لم يهنأ لاعبو وست بروميتش بهدف التعادل بعدما سجل البرازيلي فيرناندينيو هدف التقدم للسيتي مباشرة بعدها بدقيقتين، لينتهي الشوط الأول بأفضلية للضيوف.

وفي الشوط الثاني اختتم رحيم سترلنغ ثلاثية "السيتيزنس" في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، قلص ماثيو فيليبس الفارق لأصحاب الأرض ولكنه لم يحول دون الخسارة.

وبهذا يستمر رجال الإسباني جوسيب غوارديولا في عزف نغمة الإنتصارات للمباراة الثامنة على التوالي في المسابقة ليرتفع رصيدهم للنقطة 28 ويحلقوا في الصدارة منفردين وبفارق 5 نقاط عن الجار مانشستر يونايتد صاحب الوصافة.

واستعاد ليفربول بدوره ذاكرة الإنتصارات بعدما أكرم ضيافة هيدرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة على ملعب "أنفيلد رود".

وكان بإمكان أصحاب الأرض دخول الاستراحة متقدمين في النتيجة لولا إهدار النجم المصري محمد صلاح لركلة جزاء في الدقيقة 42.

وفي النصف الثاني، عرف لاعبو ليفربول طريقهم للشباك في الدقيقة 50 بواسطة دانييل ستوريدج.

وأضاف البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثاني بعدها بثمان دقائق برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء.

ثم اختتم جورجينيو فينالدوم ثلاثية أصحاب الأرض في الدقيقة 75 بتسديدة قوية داخل المنطقة بعد تمهيد من صلاح.

وبهذا يعود رجال الألماني يورجن كلوب لتذوق طعم الانتصارات بعد انتظار ثلاث جولات ليضيفوا النقطة الـ16 لرصيدهم في المركز السادس مؤقتاً.

في المقابل، ظل رصيد هيدرسفيلد عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر بشكل مؤقت.

في المقابل، فشل "الباجيز" في تحقيق أي انتصار للمباراة الثامنة على التوالي، 4 تعادلات و4 هزائم، ليتجمد رصيدهم عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر مؤقتاً.

وحافظ أرسنال على مسلسل انتصاراته في المسابقة بعدما قلب تأخره أمام ضيفه سوانزي سيتي بهدف للفوز بهدفين لواحد على ملعب "الإمارات".

وفاجئ الضيوف جميع من في الملعب وتقدم في النتيجة عبر سام كلوكاس في الدقيقة 22 وهي النتيجة التي انتهى بها شوط المباراة الأول.

وفي النصف الثاني، انتفض أصحاب الأرض وسجلوا هدفين في غضون سبع دقائق، حيث عادل الكفة لهم المدافع البوسني سياد كولاسيناك في الدقيقة 51.

ثم أضاف آرون رامسي الهدف الثاني للفريق اللندني بعدها بسبع دقائق بصناعة من المدافع البوسني.

وبعد أن حقق فوزا كاسحاً في الجولة الماضية على إيفرتون بخماسية، استمر مسلسل انتصارات رجال الفرنسي أرسين فينغر ليرتفع رصيدهم لـ19 نقطة في المركز الرابع.

بينما تجمد رصيد "السوانز" عند 8 نقاط في المرتبة الـ17 مؤقتا بعدما استقبلوا خسارتهم السادسة هذا الموسم.