لوف يتوقّع مونديالاً صعباً.. ويخشى هذا المنتخب

يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، يؤكد بأن مونديال روسيا 2018 "سيكون صعباً بشكل لا يمكن تصديقه" ويعتبر أن المنتخب البرازيلي هو أبرز المنافسين لمنتخبه.

يواكيم لوف (أ ف ب)

اعتبر يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، أن المنتخب البرازيلي هو أبرز المنافسين لبطل العالم الحالي في مونديال روسيا 2018 الصيف المقبل.  
وفي لقاء مع القناة الثانية بالتلفيزيون الألماني "زد دي أف"، قال لوف: "أقوى المنافسين هو المنتخب البرازيلي، الذي تعافى بشكل جيد من هزيمة 1-7 (أمام ألمانيا) وأصبح أفضل بعض الشيء".
كما اعتبر لوف أن الأرجنتين وإسبانيا وإنكلترا وفرنسا أيضاً من أبرز الفرق المرشحة للفوز بكأس العالم 2018.
وأضاف: "ستكون بطولة صعبة بشكل لا يمكن تصديقه، يجب أن يكون لدينا تشكيلة قوية، وأن يكون كل لاعب في أفضل حالاته بكل دقيقة".
وتابع لوف حديثه عن المرشحين للفوز بالبطولة، قائلاً إن "الأرجنتين تتمتع بقوة هجومية لا تصدق، وإسبانيا لا تزال كما هي، والبرازيل عادت إلى قوتها، كما أنني لا أودّ أن أنسى الإنكليز أيضاً بالإضافة إلى فرنسا".
يذكر أن منتخب إنكلترا سيواجه نظيره الألماني في العاصمة البريطانية لندن، في العاشر من الشهر المقبل في مباراة ودية، وبعد ذلك بأربعة أيام سيواجه "المانشافت" المنتخب الفرنسي في كولن الألمانية.
وأعلن لوف أن اختيار الـ23 لاعباً الذين سينضمون للمنتخب في المونديال الروسي سيؤدي إلى بعض "الإحباطات الكبيرة، لكن علينا أن نتخذ قرارات صعبة، ونحن عازمون على ذلك أيضاً".

تجدر الإشارة إلى أن قرعة نهائيات كأس العالم 2018 ستقام في العاصمة الروسية موسكو في الأول من كانون الأول/ ديسمبر المقبل.