ليفاندوفسكي لن يلعب ضد سلتيك

بايرن ميونيخ الألماني يؤكد غياب نجم هجومه البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف الفريق في المباراة المقررة، غداً الثلاثاء، أمام مضيفه سيلتك الإسكتلندي ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

روبرت ليفاندوفسكي (أ ف ب)

أكد بايرن ميونيخ الألماني غياب نجم هجومه البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف الفريق في المباراة المقررة، غداً الثلاثاء، أمام مضيفه سيلتك الإسكتلندي ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وذكر النادي أن ليفاندوفسكي لم يسافر برفقة الفريق اليوم الإثنين إلى غلاسكو، بينما ضمّت القائمة الفرنسي كينغسلي كومان.
وأوضح بايرن أن غياب ليفاندوفسكي يأتي كإجراء وقائي بعد أن تعرض لإصابة طفيفة في الفخذ خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها الفريق على لايبزيغ 2-0 ضمن منافسات الدوري الألماني.
ويُتوقع أن يُتَّخذ القرار بشأن مشاركة كومان، العائد من إصابة في الركبة، في وقت متأخر قبل المباراة أمام سيلتك، الذي عادل السبت رقماً قياسياً إسكتلندياً عمره قرن، عندما حافظ على سجله خالياً من الهزائم في 62 مباراة محلية متتالية.
وسافر بايرن إلى إسكتلندا بقائمة تضم 19 لاعباً غاب عنها أيضاً مانويل نوير وتوماس مولر والفرنسي فرانك ريبيري والإسباني خوان بيرنات.
وتأتي المباراة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية التي يتصدرها باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد تسع نقاط، ويليه بايرن بست نقاط وسيلتك بثلاث نقاط، ويتذيلها أندرلخت البلجيكي بدون رصيد.