موناكو يفوز بهدف فالكاو

الكولومبي راداميل فالكاو يمنح حامل اللقب موناكو الفوز على ضيفه أنجيه 1-0 في الجولة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فالكاو محتفلاً بهدفه (أ ف ب)
فالكاو محتفلاً بهدفه (أ ف ب)

قاد الكولومبي راداميل فالكاو حامل اللقب موناكو للفوز بهدف نظيف على ضيفه أنجيه في الجولة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وجاء الهدف في الدقيقة الثانية من اللقاء لينتزع فريق الامارة الوصافة مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة على بعد 9 نقاط من باريس سان جيرمان المتصدر والذي تجرع أول هزيمة له في الموسم أمام ستراسبورغ (1-2).
في المقابل توقف رصيد أنجيه الذي يحتل المركز قبل الأخير عند 14 نقطة.
وعلى ملعب "أليارنز ريفيرا" سجل أليانز بيليا وماريو بالوتيلي وآلان سام ماكسيم ثلاثة أهداف لنيس ليفوز 3-1 على ميتز متذيل المسابقة بأربع نقاط والذي أحرز هدفاً في المباراة عن طريق نولان روكس.
ورفع نيس بهذا الفوز رصيده إلى 20 نقطة في المركز 12.
وفاز ليل بهدف نظيف لنيكولاس بيبي في الدقيقة 63 على ضيفه تولوز ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع عشر يليه تولوز في الترتيب بـ16 نقطة.
وبنفس النتيجة فاز غانغان بهدف جيمي برياند على مضيفه تروا ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر يليه تروا في الجدول بـ18 نقطة.
وفاز رين بهدفين للتونسي وهبي الخرزي وبنجامين اندري على أميان ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس في حين توقف رصيد أميان التاسع في الترتيب عند 21 نقطة.