إيمري واثق بقدرة سان جيرمان على تجاوز الريال

الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي يبدي ثقته بقدرة فريقه على التغلب على ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

المدرب الإسباني أوناي إيمري (أ ف ب)
المدرب الإسباني أوناي إيمري (أ ف ب)

أبدى الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي ثقته بقدرة فريقه على التغلب على ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيتواجه سان جيرمان وريال في مباراتي ذهاب وإياب في شباط/فبراير وآذار/مارس ضمن ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال إيمري لـ "فرانس برس": "هذه فرصة لنا لنظهر أننا على المستوى نفسه (مع ريال)، ولنظهر أننا قادرون على التغلب على أفضل الفرق".

وشدّد إيمري على "إيجابيته" خلال هذه المواجهة، معتبراً أنه حتى في حال خسارتها، فلن يعدّ ذلك فشلاً بالنسبة إلى النادي الذي أبرم تعاقدات كبيرة خلال الصيف، يرى محللون أنّ هدفها الأول هو إحراز سان جيرمان لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

وأضاف: "سنتحضر بشكل جيد وننافس ريال. أعتقد أننا قادرون على الفوز"، مستعيداً الذكرى المريرة لتجربة الموسم الماضي، عندما أقصي سان جيرمان من الدور ثمن النهائي على يد برشلونة الإسباني، بخسارته إياباً في برشلونة 1-6، بعدما تقدّم ذهاباً 4-صفر.

ورأى المدرب أنّ في إمكانه ولاعبيه: "تعلّم الكثير من تلك المواجهة (...) أعتقد أنه بعد تلك المواجهة، وبعد الخطوة الإضافية التي أقدم عليها باريس سان جيرمان، سنرى أنّ الفرق والاتحاد الأوروبي لكرة القدم والحكام سيحترموننا أكثر، وسنكون مستعدين بشكل أفضل".