سانشيز يخرج من حسابات مانشستر سيتي

مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لم يعد يرغب في التعاقد مع نجم أرسنال الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بحسب ما ذكرت محطة "سكاي سبورتس" ووكالة الأنباء البريطانية "بي أي" .

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

لم يعد مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يرغب في التعاقد مع نجم أرسنال الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بحسب ما ذكرت محطة "سكاي سبورتس" ووكالة الأنباء البريطانية "بي أي" .

وبحسب "سكاي سبورتس" نقلاً عن مصادر داخل مانشستر سيتي فإن "المبلغ الذي يطالب به أرسنال للتخلي عن نجمه التشيلي الذي ينتهي عقده معه في حزيران/يونيو المقبل، يعتبر مهماً جداً بالنسبة لمسؤولي سيتي".

ووفقاً للوسيلتين الإعلاميتين، فإن مانشستر يونايتد وتشلسي سيكونان على استعداد لدفع أكثر من متصدر الدوري الممتاز لجذب المهاجم، سواء من حيث مبلغ الصفقة أو الراتب.

وأضافتا أن المطاردين المباشرين لسيتي في الدوري مستعدان لدفع أكثر من 60 مليون جنيه استرليني (67 مليون يورو) التي عُرضت على أرسنال ووافق عليها هذا الصيف.

ووقتها لم ينجز "المدفعجية" الصفقة لأنهم لم يتوصلوا إلى اتفاق للتعاقد مع خليفة سانشيز، بعدما رفض نجم موناكو الفرنسي الدولي توماس ليمار ترك فريقه.