كأس إنكلترا: ليستر يتقدّم المتأهلين إلى دور الـ 32

فرق ليستر سيتي وكارديف سيتي وشيفيلد وينزداي وريديغ تتأهل إلى دور الـ32 في كأس إنكلترا لكرة القدم، بعد انتهاء مواجهات الإعادة في دور الـ64.

سجل إيهيناتشو هدفي الفوز لليستر (أ ف ب)
سجل إيهيناتشو هدفي الفوز لليستر (أ ف ب)

تأهلت ليستر سيتي وكارديف سيتي وشيفيلد وينزداي وريديغ إلى دور الـ32 في كأس إنكلترا لكرة القدم، بعد انتهاء مواجهات الإعادة في دور الـ64.
وعلى ملعب "كينج باور ستاديوم" قاد المهاجم الدولي النيجيري كيليتشي إيهيناتشو فريقه ليستر لعبور ضيفه فليتوود تاون، أحد أندية القسم الثالث، بعدما سجل هدفيه في الدقيقتين 43 و77.
وكانت المباراة الأولى بين الفريقين بداية الشهر الجاري قد انتهت بالتعادل السلبي ليحتكما لمباراة الإعادة وفقاً لما تنص عليه لوائح المسابقة.
وبفوزه العريض خارج ملعبه بنتيجة 4-1، تأهل كارديف سيتي، أحد أندية القسم الثاني (التشامبيونشيب)، لنفس الدور على حساب مانسفيلد تاون، أحد أندية القسم الرابع، على ملعب "فيلد ميل".
وكانت المباراة الأولى بينهما بداية الشهر الجاري قد انتهت بنتيجة بيضاء.
ولحق شيفيلد وينزداي، أحد أندية القسم الثاني، بركب المتأهلين لدور الـ32 إثر تغلبه على مضيفه كارلايل يونايتد، أحد أندية الدرجة الرابعة، بثنائية نظيفة على ملعب "هيلزبره".
ولجأ الفريقان لخوض مباراة الإعادة بعد انتهاء المباراة الأولى على ملعب "برونتون" بالتعادل السلبي.
أما ريدينغ، أحد أندية القسم الثاني، فتأهل لنفس الدور بفوزه الكبير بثلاثية نظيفة أمام ضيفه ستيفينيج، أحد أندية القسم الرابع، على ملعب "مادجستيك".