"سوبر هاتريك" لنيمار وثمانية أهداف لسان جيرمان

البرازيلي نيمار يتألق بتسجيله أربعة أهداف وصناعته اثنين ليقود فريقه باريس سان جيرمان لتعزيز انفراده بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز كاسح على ديجون بنتيجة 8-0 على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الـ21.

نيمار محتفلاً بأحد أهدافه الأربعة (أ ف ب)
نيمار محتفلاً بأحد أهدافه الأربعة (أ ف ب)

تألق البرازيلي نيمار بتسجيله أربعة أهداف وصناعته اثنين ليقود فريقه باريس سان جيرمان لتعزيز انفراده بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز كاسح على ديجون بنتيجة 8-0 على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الـ21.
وتقدم سان جيرمان سريعاً عبر الأرجنتيني آنخل دي ماريا (4) قبل أن يضيف الثاني (15)، ثم أضاف الأوروغوياني إدينسون كافاني الهدف الثالث (21)، قبل أن يختتم نيمار الشوط الأول بهدف رابع (42).
ومع بداية النصف الثاني، عاد نيمار لتسجيل ثنائية جديدة (57 و73)، قبل أن يسجل كيليان مبابي بعد اشتراكه بديلاً بعشر دقائق الهدف السابع (77).
ثم عاد نيمار لزيارة شباك الضيوف مرة رابع "سوبر هاتريك" من ركلة جزاء (83) مضيفاً الهدف الثامن، ليضاف ذلك إلى تمريرتيه الحاسمتين في الهدفين الثاني والسابع.
وبهذا الفوز الثامن عشر هذا الموسم، رفع الـ"بي أس جي" رصيده لـ56 نقطة منفرداً بقمة جدول الترتيب، وبفارق 11 نقطة عن ليون، أقرب ملاحقيه.
وفي المقابل، مني ديجون بهزيمته العاشرة ليظل في المرتبة الحادية عشر بعدما توقّف رصيده عند 25 نقطة.