بيليه: مارادونا يشعر بالغيرة!

الأسطورة البرازيلي بيليه يعتبر أن الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا شعر بـ"الغيرة" بعدما أعرب الأول عن تفضيله خلال مقابلة مواطن الثاني نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

بيليه ومارادونا
بيليه ومارادونا

اعتبر الأسطورة البرازيلي بيليه أن الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا شعر بـ"الغيرة" بعدما أعرب الأول عن تفضيله خلال مقابلة مواطن الثاني نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.
وقال "الجوهرة السوداء" في حوار نشرته محطة "غلوبو" التلفزيونية البرازيلية:"لقد ظهر (مارادونا) في حوارات عديدة ويبدو عليه الضيق لأنني قلت أن ميسي أفضل لاعب حالياً. أعتقد أنه يشعر بالغيرة، أليس كذلك؟".
وأوضح صاحب الـ77 عاماً بنبرة مازحة: "مارادونا قال لي: أنت لا تحبني؟ لا أروق لك؟ وأجبته: مارادونا، لقد وجّهوا لي سؤالاً عن أفضل لاعب في الوقت الحالي. إذا كان السؤال عن فترتك، كنت بالطبع سأختارك".
ووقعت المحادثة بين بيليه ومارادونا في نهاية العام الماضي في إنكلترا وهي المقابلة التي ظلت خالدة في الأذهان من خلال صورة جمعتهما يقبّل خلالها مارادونا رأس بيليه، الذي كان جالساً على كرسي متحرك.
وأكد بيليه خلال الحوار على أنه يفضّل ميسي على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأضاف: "ما زلت أفضّل ميسي، لأن تسجيل الأهداف يبقى مهماً دون شك، ولكن إذا لم يكن هناك أحد يمرر له الكرة فلن يصل إلى المرمى. إذن، أفضّل تواجد ميسي في فريقي المفضل".
وأعرب بطل العالم مرتين مع "السيليساو" عن شعوره بـ"الهدوء" إزاء الفترة التي يمر بها منتخب بلاده، الذي تأهل لكأس العالم الصيف المقبل في روسيا، إلا أنه أقرّ بشعوره بـ"القلق قليلاً والحزن" في لحظة ما.
وشدد: "أشعر الآن بهدوء وبثقة أكبر. تيتي يمنح الفريق ثقة كبيرة. هو يمتلك قاعدة جيدة من اللاعبين وهذا أمر هام للغاية في كأس العالم. من الصعب توقّع الفوز أو الخسارة لأنك تتحدث عن المونديال المليء بالمفاجآت".