"التلغراف": تشلسي رفض عرضاً من السيتي لضم هازارد

صحيفة "التلغراف" البريطانية تشير إلى أن تشلسي رفض عرضاً من مانشستر سيتي لضم لاعب الأول البلجيكي إدين هازارد مقابل 220 مليون يورو.

يحاول تشلسي تجديد عقد هازارد ليحصل على أعلى من 340 ألف يورو أسبوعياً
يحاول تشلسي تجديد عقد هازارد ليحصل على أعلى من 340 ألف يورو أسبوعياً

ذكرت صحيفة "التلغراف" البريطانية، الإثنين، أن تشلسي رفض عرضاً من مانشستر سيتي لضم لاعب الأول البلجيكي إدين هازارد مقابل 220 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن مستقبل هازارد لا يزال مربوطاً بالنادي اللندني علماً بأن النجم البلجيكي على رادار عدة فرق أوروبية على رأسها مانشستر سيتي الذي بعد رحيل التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال إلى مانشستر يونايتد، وقعت أنظاره على هازارد وعليه قدم عرضاً بـ220 مليون يورو للحصول على خدماته.

ورفض تشلسي العرض بشكل قاطع، حيث أنه سيعني تعزيز صفوف واحد من أبرز منافسيه بالدوري الإنكليزي الممتاز والمرشح لخلافته كبطل للـ "بريميير ليغ" لانفراده المطلق بقمة الجدول.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من ذلك، فمن الصعب أن يكبح تشلسي انتقال هازارد إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي أبدى اهتماما كبيراً باللاعب البلجيكي ليضفي إضافة فنية جديدة على صفوفه الموسم المقبل، والأمر متوقف على مدرب الريال الفرنسي زين الدين زيدان.

من ناحية أخرى يحاول تشلسي تجديد عقد اللاعب ليحصل على أعلى من 340 ألف يورو أسبوعياً ويبقى داخل صفوفه حتى عام 2020 لكنه لم يتوصل لاتفاق بعد.