أوباميانغ يصل إلى لندن لاتمام انتقاله إلى أرسنال

الغابوني بيار – إيميريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني يحط رحاله في مقر تدريبات أرسنال الإنكليزي لاتمام صفقة انتقاله إلى صفوفو "المدفعجية".

أوباميانغ لا يعيش أيام طيبة مع دورتموند
أوباميانغ لا يعيش أيام طيبة مع دورتموند

حط الغابوني بيار – إيميريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الثلاثاء، رحاله في مقر تدريبات أرسنال الإنكليزي لاتمام صفقة انتقاله إلى صفوفو "المدفعجية".

وعرضت شبكة "سكاي سبورت" صوراً لسيارة بزجاج داكن تصل إلى مركز تدريبات أرسنال، شمال لندن، مؤكدة أن أوباميانغ موجود في داخلها.

وحسب أكثر من وسيلة إعلامية بريطانية، فإن النادي اللندني يتجه للتعاقد مع الدولي الغابوني مقابل نحو 60 مليون جنيه استرليني.

ويعني انضمام أوباميانغ قرب الفرنسي أوليفييه جيروه مهاجم "الغانرز" من الانتقال إلى تشلسي، وذلك مقابل 20 مليون يورو حسبما ذكرت تقارير صحافية.

ويريد أرسنال تعويض انتقال مهاجمه الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد، في صفقة شملت قدوم الدولي الأرميني هنريك مخيتاريان إلى النادي اللندني.

لكن دورتموند أكد في الوقت ذاته إلى أنه لن يتخلى عن لاعبه قبل إيجاد بديل مناسب له

وسبق أن رفض دورتموند حسب تقارير صحافية أيضاً عرضاً من أرسنال الأسبوع الماضي بقيمة 50 مليون يورو للتخلي عن أوباميانغ.

ولا تبدو العلاقة بين دورتموند وأوباميانغ في أفضل أحوالها، فهداف الدوري الألماني الموسم الماضي، تلقى أكثر من مرة عقوبات تأديبية من إدارة ناديه، آخرها إيقافه لمباراة واحدة في كانون الثاني/يناير الحالي بعد تغيبه عن اجتماع دعا إليه مدربه النمساوي بيتر شتويغر.