كلوب: كنت أود بقاء كوتينيو

الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي يقول إنه كان يود بقاء البرازيلي فيليبي كوتينيو في صفوف الفريق لكنه "فعل الصواب" ببيعه لبرشلونة الإسباني، ويمتدح الهولندي فيرغيل فان ديك.

كلوب امتدح فان ديك (أ ف ب)

قال الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي، اليوم الجمعة، إنه كان يود بقاء البرازيلي فيليبي كوتينيو في صفوف الفريق لكنه "فعل الصواب" ببيعه لبرشلونة الإسباني.

وأكد كلوب خلال  المؤتمر الصحافي قبل مواجهة توتنهام الأحد على ملعب "آنفيلد" في الدوري أن اللاعبين الذين غادروا على سبيل الإعارة مثل جون فلانغان ولازار ماكوفيتش لم يكونوا يلعبون "كثيراً" وأنهم رحلوا لهذا السبب.

وقال "في حالة دانييل ستوريدج لم أكن أريده أن يرحل"، بعدما انتقل إلى وست بروميتش البيون حتى نهاية الموسم للتمسك بفرصة في الدخول بقائمة انجلترا لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأبرز كلوب أيضاً أنه لم يكن يتوقع أن يرى أفضل ما عند فيرغيل فان ديك المنضم من ساوثامبتون الشهر الماضي مقابل 75 مليون استرليني حتى بعد الصيف.

وقال "أنا سعيد به. بعض الارتفاع والانخفاض في المستوى، ولكني اعتقد أنني سأرى أفضل ما عند فان ديك بعد الصيف، والآن هو يستطيع المساهمة بأشياء كثيرة جيدة، لأنه عليه أن يتأقلم على أسلوب لعبنا".