الريال ينفرد بالمركز الثالث بثلاثية في مرمى ليغانيس

ريال مدريد يقلب تأخره أمام مضيفه ليغانيس بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "بوتاركي" المؤجل من الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني.

راموس سجل الهدف الثالث للريال (أ ف ب)
راموس سجل الهدف الثالث للريال (أ ف ب)

قلب ريال مدريد تأخره أمام مضيفه ليغانيس بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة 3-1، اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "بوتاركي" المؤجل من الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني.

وباغت أصحاب الأرض الفريق الملكي بالتقدم في النتيجة مبكراً بعد 6 دقائق بواسطة أوناي بوستينزا إثر خطأ من المدافع الفرنسي ثيو هرنانديز في إخراج الكرة من على خط المرمى ليضع الكرة برأسه من الوضع راقداً داخل الشباك.

إلا أن رد حامل اللقب لم يتأخر سوى 5 دقائق بهدف التعادل بقدم لوكاس فاسكيز الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة مرت على يمين الحارس إيفان كويار.

واستمرت انتفاضة "الميرينغي" الذي تقدم في النتيجة بحلول الدقيقة 29 عبر لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بعد لعبة ثنائية بين كريم بنزيما ولوكاس فاسكيز لتنتهي الكرة عند اللاعب البرازيلي داخل المنطقة ليضع الكرة بهدوء داخل الشباك.

وفي الوقت الذي كان يحاول فيه أصحاب الأرض إدراك التعادل، أطلق القائد سيرجيو راموس رصاصة الرحمة على آمالهم بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا يواصل رجال الفرنسي زين الدين زيدان مسلسل انتصاراتهم للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة ليرتفع رصيد الفريق لـ48 نقطة ينفرد بها بالمركز الثالث وبفارق نقطتين عن فالنسيا الذي كان يسيطر على هذا المركز.

في المقابل، تجرع ليغانيس خسارته الثالثة على التوالي، الـ11 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الـ13 ويأتي بفارق الأهداف خلف ريال سوسيداد.