الدوري المصري: الأهلي يبتعد في الصدارة والإسماعيلي يتراجع

الأهلي يُضيف 3 نقاط جديدة إلى رصيده بفوزه الصعب على ضيفه الانتاج الحربى 2-1، فيما استمر تراجع الإسماعيلي الذي تصدر لمراحل عدة بتعادله مع ضيفه طنطا 2-2، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

ابتعد الأهلي بفارق 21 نقطة في الصدارة
ابتعد الأهلي بفارق 21 نقطة في الصدارة

أضاف الأهلي 3 نقاط جديدة إلى رصيده بفوزه الصعب على ضيفه الانتاج الحربى 2-1، فيما استمر تراجع الإسماعيلي الذي تصدر لمراحل عدة بتعادله مع ضيفه طنطا 2-2، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وعلى استاد القاهرة الدولي، حقق الأهلي فوزه الثالث عشر توالياً بواسطة أحمد حمودى (10) والنيجيري جونيور أجايي (77)، فيما سجل خالد قمر (13 من ركلة جزاء) هدف الانتاج.

ورفع الأهلي رصيده إلى 69 نقطة وابتعد بالصدارة بفارق 21 نقطة عن أقرب ملاحقيه الزمالك (48 نقطة)، في حين توقّف رصيد الانتاج الحربى عند 36 نقطة في المركز السادس.

وعلى ملعبه في الإسماعيلية، قلب فريق "الدروايش" تأخره بهدفين نظيفين للتونسي سيف الدين الجزيري (43) ومحمد جابر (75 من ركلة جزاء) إلى تعادل عن طريق البديل كريم بامبو (79 و90).

وكان الإسماعيلي خسر في المرحلة السابقة أمام إنبي 0-2 بعد تعادله سلباً مع الداخلية ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 47 نقطة، لكنه يملك مباراة مؤجلة ستعيده إلى المركز الثاني في حال فوزه على المصري الرابع، فيما صار رصيد طنطا 24 نقطة في المركز السادس عشر.

وحقق الأسيوطي فوزاً كبيراً على ضيفه الداخلية بأربعة أهداف للأثيوبي بنسون شيلونغو (12) ومحمد رزق (30 من ركلة جزاء) وعمر فتحي (55) وعمرو كمال عبد الواحد (87) مقابل هدفين لمصطفى رجب  (48) وعبد الرحمن السويسي (76).

 ورفع الأسيوطي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 30 بالمركز الثاني عشر.

وتعادل سموحة مع مضيفه الرجاء سلباً ليصبح رصيد الأول 18 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، وباتت فرص بقائه في المسابقة الموسم المقبل صعبة، بينما استقر سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.