رينا بديلاً لدوناروما في ميلان؟

الحارس الإسباني بيبي رينا، الذي ينتهي عقده مع نابولي الإيطالي في 30 حزيران/ يونيو المقبل، يتوصّل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى صفوف ميلان، بحسب ما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

بيبي رينا حارس نابولي
بيبي رينا حارس نابولي

توصّل الحارس الإسباني بيبي رينا، الذي ينتهي عقده مع نابولي الإيطالي في 30 حزيران/ يونيو المقبل، إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى صفوف ميلان، بحسب ما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.
ويمكن لرينا (35 عاماً) الانتقال دون مقابل مادي إلى أي فريق الموسم المقبل، وسيسعى ميلان لضمه وسط احتمال رحيل حارسه الحالي جيانلويجي دوناروما، بحسب الصحيفة.
وكان الحارس الإسباني المخضرم، المتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2010، من بين أهداف ميلان الصيف الماضي لكن المفاوضات تعثّرت بعد تجديد عقد دوناروما حتى 2021.
وقرر رينا البقاء مع نابولي لمحاولة الفوز بلقب الدوري الإيطالي، الذي يتصدره حالياً، لكن رحيله عن الفريق الجنوبي بات مؤكداً، وفقا للصحيفة.
وشارك الحارس السابق لبرشلونة وفياريال الإسبانيين وليفربول الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني، هذا الموسم في 24 مباراة في "السيري أ" وأصبح أقل حارس استقبالاً للأهداف بواقع 15 هدفاً فقط.
ويدافع رينا عن عرين نابولي منذ أربعة مواسم ويحظى بشعبية كبيرة.