ماذا قال كييليني عن رونالدو قبل مواجهتهما؟

مدافع يوفنتوس الإيطالي جورجيو كييليني يعتبر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يعرف كيف يتألق ويصنع الفارق في مواجهات مثل التي ستجمع الفريقين اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كييليني خلال المؤتمر الصحفي (أ ف ب)

قال مدافع يوفنتوس الإيطالي جورجيو كييليني أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يعرف كيف يتألق ويصنع الفارق في مواجهات مثل التي ستجمع الفريقين اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وصرّح كييليني في مؤتمر صحفي: "نحن من الفرق الكثيرة التي سجل كريستيانو في مرماها ولن نصبح الفريق الأخير لأنه سيستمر في تسجيل أهداف عدة. سنحاول احتواءه لكن بكل تأكيد هو يتألق في مباريات مثل هذه ويصنع الفارق".
وأضاف: "الاعتقاد بأنه يمكن تحييد كريستيانو غرور، لكن عبر العمل الجماعي ربما نتمكن من تقليل أثره لأكبر حد ممكن".
وأشار كييليني إلى أن الإعجاب بالمنافس لا يعني أن يوفنتوس لا يؤمن بقدرته على الخروج منتصراً.
وأضاف: "لدينا احترام كبير تجاه ريال مدريد ولاعبيه وإعجاب أيضاً، لكن هذا لا يعني أننا لا نرغب في الفوز، أن أقول إن (مدافع الريال) سيرجيو راموس هو أفضل مدافع في العالم فهذا لأن هذا هو ما يظنه الجميع تقريباً".
وتابع كيليني: "والقول إن كريستيانو مهاجم رهيب مثلما قال بوفون فهذا لأننا جميعاً نظن نفس الأمر. نحن رياضيون. الصواب هو التحلي بالاحترام، لكن حينما تواجههم فإن محاولة الفوز عليهم أمر جميل".
واعتبر اللاعب أن تفاصيل صغيرة ستحسم هوية الفريق الذي سيتأهل من ربع النهائي، مشيراً إلى ضرورة تحلّي فريقه بأكبر قدر ممكن من التركيز.