رونالدو بالإيطالية لجمهور يوفنتوس: شكراً

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفاً رائعاً من ركلة مزدوجة مقصية في فوز ريال مدريد الإسباني على يوفنتوس الإيطالي في ملعب الأخير في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لم يتوان عن توجيه الشكر إلى جمهور تورينو على الاحتفال بهذا الهدف.

ردة فعل رونالدو تجاه تصفيق جمهور يوفنتوس (أ ف ب)
ردة فعل رونالدو تجاه تصفيق جمهور يوفنتوس (أ ف ب)

لم يتوان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفاً رائعاً من ركلة مزدوجة مقصية في فوز ريال مدريد الإسباني على يوفنتوس الإيطالي في ملعب الأخير في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عن توجيه الشكر إلى جمهور تورينو على الاحتفال بهذا الهدف.
وقال رونالدو: "كان هدفاً مميزاً، شكرا لكل مشجعي يوفنتوس، ما فعلوه من أجلي كان رائعاً، أنا في غاية السعادة"، وذلك بعد انتهاء مباراة تورينو التي أسفرت عن فوز الفريق الإسباني بثلاثية نظيفة.
وتابع البرتغالي: "لم يحدث مثل هذا الأمر حتى الآن في مسيرتي، أنا سعيد جداً"، وذلك في تصريحات أدلى بها لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قبل أن يقول لجمهور "اليوفي": "شكرا" باللغة الإيطالية.
وكان الدون نجم لقاء الليلة بتسجيله ثنائية وصناعة الهدف الثالث الذي سجله البرازيلي مارسيلو، والذي منح الريال أفضلية كبيرة قبيل موقعة الإياب على الأراضي الإسبانية.
ويستقبل ريال مدريد منافسه يوفنتوس في ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 11 من الشهر الجاري لحسم هوية المتأهل لنصف النهائي.