هاينكس يعبّر عن سعادته بفوز بايرن... ماذا قال؟

الألماني يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، يُبدي شعوره بـ"السعادة الغامرة" بعد الفوز 2-1 على إشبيلية الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحقيق "نتيجة إيجابية" قبل لقاء الإياب أمام منافس لا يحمل "اسماً" كبيراً مثل فرق أخرى لكنه يتمتّع بـ"مواهب كثيرة"، على حدّ تعبيره.

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ (أ ف ب)
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ (أ ف ب)

أبدى الألماني يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، شعوره بـ"السعادة الغامرة" بعد الفوز 2-1 على إشبيلية الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحقيق "نتيجة إيجابية" قبل لقاء الإياب أمام منافس لا يحمل "اسماً" كبيراً مثل فرق أخرى لكنه يتمتّع بـ"مواهب كثيرة"، على حدّ تعبيره.
وبقاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، أكد المدرب الألماني أن "إشبيلية كان فريقاً كبيراً" في مباراة اعتبر أن فريقه سجل خلالها "هدفين"، لذا فإن موقفه "جيد إلى حد ما في الإياب" يوم 11 نيسان/ أبريل الجاري في ملعب "أليانز أرينا".
وقال: "بدأنا بالدفاع على نحو طيب في الشوط الأول، لكننا فقدنا الكرة بعد ذلك ولم ننظّم الخط الخلفي بشكل جيد. لاحت بعض فرص التهديف لإشبيلية ربما، لكن التعادل كان ليصبح نتيجة جيدة" قبل نهاية الشوط الأول.
وكشف أنه خلال الاستراحة بين الشوطين "تحدث من أجل تصويب بعض الأمور" وهو ما ظهر بتقديم لاعبيه في الشوط الثاني "أداء جيداً وكرة قدم ممتعة"، لذا فقد كان من "المهم" امتلاك الكرة أكثر و"الحفاظ على المراكز" والتنظيم "الجيد في الدفاع"، وكل ذلك هو ما سمح بتحقيق "نتيجة مرضية" قبل مواجهة الإياب.
ولم يخف هاينكس إعجابه بإشبيلية "الذي ربما لا يمتلك اسماً ثقيلاً على غرار فرق أخرى تقاتل من أجل العبور لنصف النهائي، لكنه فريق يحظى بقدر كبير من المواهب، وروح قتالية هائلة، والحقيقة أنه يلعب بشكل رائع".