مانشستر سيتي ينتظر خسارة يونايتد للتتويج باللقب

مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يعود بالنقاط الثلاث من ملعب "ويمبلي" في لندن بفوزه على مضيفه توتنهام 3-1 ليصبح على بعد ثلاث نقاط فقط من التتويج باللقب.

ستيرلينغ مسجلاً هدفه (أ ف ب)
ستيرلينغ مسجلاً هدفه (أ ف ب)

عاد مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالنقاط الثلاث من ملعب "ويمبلي" في لندن بفوزه على مضيفه توتنهام 3-1 ليصبح على بعد ثلاث نقاط فقط من التتويج باللقب.

وتقدم سيتي، الذي أهدر فرصة التتويج باللقب بطريقة مثالية عندما خسر على ملعبه 3-2 الأسبوع الماضي أمام غريمه وملاحقه المباشر مانشستر يونايتد وودع دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم الثلاثاء الماضي، بهدفين بعد أول 25 دقيقة.

وافتتح البرازيلي غابريال جيسوس التسجيل في الدقيقة 22 بعدما تلقى تمريرة طويلة من المدافع البلجيكي فينسنت كومباني وفشل توتنهام في التعامل معها.

وأضاف الألماني إيلكاي غوندوغان الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق من ركلة جزاء عقب خروج الفرنسي هوغو لوريس حارس أصحاب الأرض من مرماه ليعرقل رحيم ستيرلينغ. وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الخطأ حدث على الأرجح خارج المنطقة.

وقلّص الدنماركي كريستيان إريكسن الفارق قبل نهاية الشوط الأول ليعيد فريقه صاحب المركز الرابع للمباراة لكن ستيرلينغ أحرز هدف الاطمئنان للضيوف في الدقيقة 72.

وقد ينتظر سيتي لأسبوع آخر حتى يبدأ الاحتفال بلقبه الثالث في آخر سبعة مواسم رغم أن ذلك قد يحدث اليوم الأحد في حال خسارة مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ على ملعبه أمام وست بروميتش ألبيون الأخير.

وربما يحدث ذلك أيضاً لو خسر يونايتد أمام بورنموث في منتصف الأسبوع الجاري لكن الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب سيتي يتمنى أن يحسم اللقب على أرضه وأمام مشجعيه في لقاء سوانزي سيتي الأسبوع المقبل.