ماذا تمنّى ماتيوس لمواجهة بايرن والريال؟

النجم الألماني السابق لوثر ماتيوس يتطرّق إلى المواجهة المرتقبة لفريقه السابق بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا معرباً عن أمله بأن لا يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يومه.

نجم بايرن السابق ماتيوس
نجم بايرن السابق ماتيوس

تطرّق النجم الألماني السابق لوثر ماتيوس إلى المواجهة المرتقبة لفريقه السابق بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا معرباً عن أمله بأن لا يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يومه.
وصرّح ماتيوس على هامش تقديم بطولة الكأس الدولية الودية في ميامي الأميركية: "بايرن يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، هو فريق كبير يمتلك روحاً كبيرة، لكن ريال مدريد ليس فقط فريق كبير لكنه يمتلك رونالدو، الذي يصنع الفارق كثيراً، رغم أنني آمل ألا يكون في يومه أمام بايرن".
واعتبر ماتيوس إن المواجهتين ستكونان متقاربتين كما حصل العام الماضي في ربع النهائي عندما امتد لقاء الإياب لشوطين إضافيين بعد تقدم بايرن 2-1 في ملعب "سانتياغو برنابيو"، الذي كان متفوقاً بنفس النتيجة في "أليانز آرينا"، لكن رونالدو نجح في تسجيل هدفين متتاليين عقب طرد التشيلي أرتورو فيدال ليساهم في فوز فريقه 4-2.
وأضاف: "لا يمكن القول إن ريال مدريد أفضل من بايرن، أنهما فريقان لديهما تاريخ في كرة القدم، ربما روح الفريق هي ما يصنع الفارق".