هدف رونالدو يُنقذ ريال مدريد من الخسارة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب مجدداً دور المنقذ لفريقه ريال مدريد بعدما سجل هدفاً قاتلاً منحه به التعادل 1-1 أمام ضيفه أثلتيك بلباو خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الجولة الـ33 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

رونالدو محتفلاً بهدفه مع فاسكيز (أ ف ب)
رونالدو محتفلاً بهدفه مع فاسكيز (أ ف ب)

لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجدداً دور المنقذ لفريقه ريال مدريد بعدما سجل هدفاً قاتلاً منحه به التعادل 1-1 أمام ضيفه أثلتيك بلباو خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الجولة الـ33 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" وجد الفريق الملكي نفسه متأخراً في النتيجة منذ الدقيقة 14 بهدف سجله إينياكي ويليامز بطريقة رائعة بعدما استغل اللاعب الأسمر تمريرة بينية داخل المنطقة من إينييغو كوردوبا ليضع الكرة بمهارة من فوق الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس.
وظل الفريق الباسكي محافظاً على تقدمه حتى قبل النهاية بثلاث دقائق عندما أدرك رونالدو التعادل بمتابعة ناجحه لتسديدة الكرواتي لوكا مودريتش من خارج المنطقة بكعب القدم داخل الشباك، ليرفع رصيده من الأهداف في المسابقة هذا الموسم إلى 24 هدفاً في المركز الثاني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب 29 هدفاً.
وبهذه النتيجة، يواصل الفريق المدريدي نزيف النقاط على ملعبه للجولة الثانية توالياً، بعدما تعادل في "دربي مدريد" أمام أتلتيكو مدريد بنفس النتيجة.
وفشل لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تضييق الفارق مؤقتاً مع الأتلتي لنقطة بعدما أصبح رصيدهم 68 نقطة في المركز الثالث، مع العلم بأن أتلتيكو سيلعب اليوم الخميس أمام ريال سوسييداد وبإمكانه زيادة هذا الفارق.
من جانبه، بات رصيد "أسود الباسك" 40 نقطة في المركز الـ13.