ماذا قال "بيب" عن مستقبله مع السيتي؟

الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يؤكد أنه سيتفاوض مع إدارة النادي الإنكليزي حول مستقبله مع نهاية الموسم الحالي، ويشير إلى العمل على تأهيل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ليكون جاهزاً في مونديال روسيا.

غوارديولا حسم لقب الدوري قبل 5 جولات على نهايته (أ ف ب)
غوارديولا حسم لقب الدوري قبل 5 جولات على نهايته (أ ف ب)

أكد الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الجمعة أنه سيتفاوض مع إدارة النادي الإنكليزي حول مستقبله مع نهاية الموسم الحالي.

وفي مؤتمر صحافي قبل لقاء الفريق أمام فريق سوانزي سيتي الأحد في الدوري الإنكليزي "لم آت هنا لأغير كرة القدم الإنكليزية، فأنا سعيد بالطريقة التي نحاول اللعب بها والحصول على الألقاب، فإذا كان الناس يستمتعون، وبالأخص مشجعينا والمهتمين بكرة القدم، فذلك هو المطلوب".

وأوضح غوارديولا "سنتحدث مع إدارة النادي عن ذلك الأمر بنهاية الموسم الحالي، وسنرى ما يفكرون فيه وما نفكر فيه نحن وسنحدد حينها ما سيحدث مستقبلاً، كل شيء يعتمد على طاقتي وقوتي في الاستمرار والمضي قدماً للأمام، وحتي هذه اللحظة أشعر بالراحة هنا". 

وتولي غوارديولا تدريب المان سيتي في الأول من تموز/يوليو 2016 خلفاً للمدرب التشيلي مانويل بيليغريني، وتمكن الموسم الحالي من حصد لقب الدوري الإنكليزي قبل خمس جولات من نهايته وكذلك كأس الرابطة المحلية. 

ويمتلك المدرب عقداً مع الفريق لمدة 3 سنوات وما زال يتبقى له عام، وهناك اقتراحات لتجديد عقده لفترة أخرى.

أغويرو عنصر أساسي في تشكيلة الأرجنتين (أ ف ب)
أغويرو عنصر أساسي في تشكيلة الأرجنتين (أ ف ب)

وتطرق "بيب" لإصابة مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مؤكداً أن الأخير سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى خمسة أسابيع، لكنه أشار إلى أنهم يجري العمل كي يكون جاهزاً للحاق بـ"راقصي التانغو" في مونديال روسيا الذي سينطلق منتصف حزيران/يونيو المقبل.

وأوضح غوارديولا "سيغيب عن الملاعب بين أربعة إلى خمسة أسابيع. هو الآن في برشلونة لإتمام المرحلة الأولى من عملية التعافي هناك. سنحاول أن يكون جاهزاً في المونديال".

وخضع أغويرو لجراحة بسيطة في الركبة اليسرى الثلاثاء الماضي لعلاج مشكلة كانت تؤلمه منذ الشهر الماضي، وكانت آخر مباراة يخوضها في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بإياب ربع النهائي والتي خسرها فريقه بهدفين لواحد.