بايرن ميونيخ × ريال مدريد الليلة: موعد مع مواجهة كبرى

موقعة بايرن ميونيخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني تستحوذ على الاهتمام، الليلة الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف، على ملعب "أليانز أرينا"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقام المباراة اليوم على ملعب "أليانز أرينا"

تستحوذ موقعة بايرن ميونيخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني على الاهتمام، الليلة الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف، على ملعب "أليانز أرينا"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مواجهة كلاسيكية مجدداً بين عملاقَي الكرة الأوروبية اللذين يتعادلان في الانتصارات في المواجهات المباشرة لكن آخرها كانت في ربع نهائي الموسم الماضي وانتهت بفوز الملكي وتأهله إلى نصف النهائي قبل إحرازه اللقب فيما اعتبر البافاريون أنهم تعرّضوا لظلم تحكيمي في مباراة الإياب.

من هنا، فإن مواجهتهما الجديدة ستأخذ طابعاً تنافسياً وحماسياً حيث يسعى الألمان لإلحاق الهزيمة بالإسبان ذهاباً بنتيجة جيدة قبل الانتقال إلى مدريد الثلاثاء المقبل لخوض الإياب على ملعب "سانتياغو برنابيو".

ويمرّ الفريقان بفترة مميزة واستقرار على الصعيدين المحلي والقاري وهما متقاربان في المستوى ويحملان تاريخاً كبيراً ما يجعل المهمة في غاية الصعوبة لترجيح كفة فريق على آخر، إذ إن مثل هذه المواجهات بين الكبار تحسمها التفاصيل والجزئيات.

لكن في الوقت الذي يلعب البافاري منقوصاً من الفرنسي كينغسلي كومان والتشيلي أرتورو فيدال، فإن الريال يدخل المباراة مكتمل الصفوف.

ويعوّل بايرن على معرفة مدربه يوب هاينكس بريال مدريد بعد أن درّبه سابقاً وقاده إلى لقب البطولة، كما ستحمل المباراة طابعاً خاصاً لنجمه الكولومبي خاميس رودريغيز ضد فريقه السابق المُعار منه.

من جهته، يعتمد الريال على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للبطولة والنسخة الحالية، إذ إن "الدون" اعتاد التألق في الأدوار الإقصائية في "التسامبيونز ليغ".

على أي الأحوال، يُتوقَّع أن تكون المباراة هجومية الطابع وهذا ما سيصبّ أولاً في مصلحة المشاهد لهذه المواجهة بين كبيرَي الكرة الأوروبية.