موقعة الحسم بين الريال وبايرن الليلة في مدريد

ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد سيكون على موعد، الليلة الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف، مع موقعة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني. ستكون الليلة موقعة الحسم التي ستحدّد هوية المتأهل إلى المباراة النهائية.

فاز الريال ذهاباً 2-1
فاز الريال ذهاباً 2-1

سيكون ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد على موعد، الليلة الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف، مع موقعة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني. ستكون الليلة موقعة الحسم التي ستحدّد هوية المتأهل إلى المباراة النهائية.

الترجيحات تصبّ في مصلحة الريال بعد فوزه ذهاباً في ملعب "أليانز أرينا" 2-1 لكن في مثل هذه المباريات فإن كل شيء يبقى وارداً خصوصاً أن الخصم هو البافاري القوي.

بالنسبة لريال مدريد فإنه يسعى لمواصلة الطريق نحو الإنجاز التاريخي بتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي وهذا ما لم يحققه أي فريق بالمسمى الجديد للبطولة "التشامبيونز ليغ". 

لكن رغم تقدّمه ذهاباً فإن الريال يدرك جيداً أن تأهله لم يُحسم خصوصاً أنه لم يكن الطرف الأفضل في المباراة الأولى وهو سيخوض المواجهة من دون نجم وسطه إيسكو وظهيره داني كارفاخال بسبب الإصابة.

في الجهة المقابلة فإن بايرن "لا شيء يخسره" على ما قال مدربه يوب هاينكس بعد انتهاء مباراة الذهاب لذا فإنه سيخوض المباراة دون ضغوط محاولاً قلب النتيجة رغم أنه، بدوره، لن يتمكن من الاعتماد على نجمه الهولندي أريين روبن ومدافعه جيروم بواتينغ بسبب الإصابة لكنه سيستعيد جهود ظهيره النمساوي ديفيد ألابا.

المباراة ستحمل خصوصية لهاينكس ولاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز اللذين سيعودان إلى ملعب فريقهما السابق حيث توجا معه بلقب البطولة، وطبعاً فإن جماهير "الميرينغي" تأمل بأن لا يتمكنا من تحقيق الفوز.

مجدداً هي قمة سيكون فيها للتفاصيل والجزئيات دور في تحديد الفائز والمتأهل. الليلة موعد مع مواجهة كبرى.