شكوك حول مشاركة كوسييلني في مونديال روسيا

من المحتمل غياب الفرنسي لوران كوسييلني مدافع أرسنال الإنكليزي عن منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا، بعد إصابته في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

كوسييلني خلال خروجه من الملعب
كوسييلني خلال خروجه من الملعب

بات من المحتمل غياب الفرنسي لوران كوسييلني مدافع أرسنال الإنكليزي عن منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا، بعد إصابته في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.
وسقط كوسييلني قائد الفريق الإنكليزي على أرضية الملعب بعد سبع دقائق من بداية اللقاء دون التحام مع أحد قبل أن يخرج من الملعب على محفة وينزل بدلاً منه تشامبرز بينما يغطي وجهه بيديه، ثم غادر الملعب مستنداً إلى عكازين.
ويشير الانطباع الأول، قبل إجراء الفحوصات والتشخيص، إلى إصابة خطيرة مثلما أكد مدربه الفرنسي أرسين فينغر بقوله: "لا يبدو بخير. يمكنك دائماً انتظار معجزة في الفحوصات التي سيجريها لكن الشعور المبدئي ليس مبشّراً. سنعرف قريباً".
وأضاف المدرب الفرنسي لأرسنال: "قد يكون كسراً في وتر أخيل لكنني أفضّل التحفظ لأن لا أحد يستطيع الجزم بدون النتائج. إذا كان ثمة كسر فلن يصبح هناك أمل كي يتواجد في المونديال. سنعرف المزيد بعد الفحوصات".