أكلات والدة رونالدو تصل إلى البرازيل!

سيتمكّن البرازيليون من تذوُّق أطباق برتغالية من وصفات والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يعتزم لاعب ريال مدريد الإسباني افتتاح مطعم مع أسرته في البرازيل.

سيفتتح رونالدو مطعماً في البرازيل يقدّم أطباقاً من وصفات والدته
سيفتتح رونالدو مطعماً في البرازيل يقدّم أطباقاً من وصفات والدته

سيُصبح بإمكان البرازيليين تذوُّق أطباق برتغالية من وصفات والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يعتزم لاعب ريال مدريد الإسباني افتتاح مطعم مع أسرته في البرازيل.
ومن المنتظر أن تفتتح أسرة المهاجم البرتغالي هذا المشروع بشراكة مع مجموعة "غرامادو باركس" للملاهي والمنتجعات وماركة الشوكولاتة المعروفة "لوغانو" -وكلتاهما برازيليتان - في حزيران/ يونيو المقبل أثناء مونديال روسيا 2018.
وبحسب بيان صدر عن مجموعة "غرامادو باركس"، فإن تشييد المطعم بدأ بالفعل في مدينة غرامادو التي تقع وسط الجبال جنوبي البرازيل بولاية ريو غراندي دو سول، حيث سيتمكن رواد المطعم من تذوُّق الوصفات الأصلية التي تعدها السيدة دولوريس، والدة كريستيانو.
كما ستشارك المغنية كاتيا أفيرو، شقيقة اللاعب والشريكة أيضاُ في المشروع، في إعداد الأطباق إلى جانب والدتها، حيث قامتا سوياُ بتأليف كتاب الطهي "مطبخ العائلة البرتغالي" الذي يضم وصفات الأسرة ومنها طبق رونالدو المفضَّل، المعد من سمك القد.
وذكر بيان الشركاء أن "الخبرة في هذا المجال لا تنقص السيدة دولوريس التي عملت طباخة على مدار سنوات، وهي المهنة التي اعتمدتها كوسيلة لدعم أسرتها".
وبحسب "غرامادو باركس" فإن الشركاء موجودون حالياً في مدريد لوضع اللمسات الأخيرة على المشروع.