ريبيري بافاري لعام إضافي

النجم الفرنسي فرانك ريبيري سيبقى عاماً إضافياً مع بايرن ميونيخ الألماني بعد أن مدد عقده حتى 2019، في الوقت الذي ينتظر فيه النادي البافاري قرار النجم الآخر الهولندي أريين روبن، الذي يمتلك أيضاً عرضاً للتجديد بنفس المدة.

مدّد بايرن عقد ريبيري وينتظر قرار روبن (أ ف ب)
مدّد بايرن عقد ريبيري وينتظر قرار روبن (أ ف ب)

سيبقى النجم الفرنسي فرانك ريبيري عاماً إضافياً مع بايرن ميونيخ الألماني بعد أن مدد عقده حتى 2019، في الوقت الذي ينتظر فيه النادي البافاري قرار النجم الآخر الهولندي أريين روبن، الذي يمتلك أيضاً عرضاً للتجديد بنفس المدة.
وانضم ريبيري (35 عاماً) لصفوف البايرن في 2007 ومنذ ذاك التاريخ حصد لقب الدوري الألماني 8 مرات عادل بها رقم الثلاثي الأسطوري في النادي باستيان شفاينشتايغر ومحمد شول وأوليفر كان.
وقال ريبيري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أشعر بالفخر لبقائي مع هذا النادي الكبير عاماً آخر. ميونيخ أصبحت بالنسبة لي ولعائلتي وطننا الجديد".
من جانبه، قال المدير الرياضي بالنادي، حسن صالحميدزيتش: "نشعر بسعادة كبيرة لبقاء ريبيري معنا".
وأضاف: "فرانك كان أحد العناصر الهامة داخل الفريق سواء في البوندسليغا أو دوري الأبطال أو في كأس ألمانيا. كما أنه أحد اللاعبين المفضّلين لدى الجماهير".
وكان الثنائي ريبيري وروبن أحد العناصر الهامة في تتويج الفريق بلقب دوري الأبطال في 2013 تحت قيادة المدير الفني الحالي للفريق، يوب هاينكس.
وفي ما يتعلق بالنجم الهولندي (34 عاماً)، فقد طلب مهلة للتفكير واتخاذ القرار المناسب بشأن مستقبله، حيث أنه يمتلك عرضاً آخر وفقا لصحيفة "تي زد" البافارية اليومية.