أوزيل يطمئن مشجعي منتخب ألمانيا

نجم أرسنال الإنكليزي، الألماني مسعود أوزيل، يُبدي ثقته بقدرته على العودة في وقت يسمح له الدفاع عن ألوان منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

أكد نجم أرسنال الإنكليزي، الألماني مسعود أوزيل، ثقته بقدرته على العودة في وقت يسمح له الدفاع عن ألوان منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال أوزيل الذي غاب عن مباراة فريقه ضد بيرنلي (5-0) في الدوري الإنكليزي الأحد: "من المؤسف أنني غبت عن مباراة الأمس بسبب إصابة في الظهر".

وأضاف "ستحتاج (الاصابة) إلى بعض الوقت، إلا أنني واثق من أنني سأستعيد الجهوزية الكاملة في وقت كاف" للمشاركة في كأس العالم التي تقام بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

وكان مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر، الذي سيرحل عن النادي في نهاية الموسم بعد مسيرة امتدت 22 عاماً، قد كشف قبل المباراة أن أوزيل قد يغيب حتى نهاية الموسم بسبب مشاكل في الظهر.

وبات اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، في الموقع نفسه لزميليه لاعبي بايرن ميونيخ، حارس المرمى مانويل نوير الغائب منذ تعرضه لكسر في القدم في أيلول/سبتمبر، والمدافع جيروم بواتنغ الذي أصيب في الفخذ أواخر نيسان/أبريل الماضي، ويتوقع أن يغيب لفترة قد تمتد ستة أسابيع.

وتبدأ ألمانيا حملة الدفاع عن لقبها في 17 حزيران/يونيو بلقاء المكسيك، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم السويد وكوريا الجنوبية.

ومن المتوقع أن يعلن مدرب "المانشافت" يواكيم لوف تشكيلة المنتخب التي ستخوض غمار المونديال في 15 أيار/مايو الحالي.