عروض كثيرة على طاولة فينغر

المدرب الفرنسي أرسين فينغر يؤكد تلقّيه عروضاً من أندية "أكثر مما كان يتوقع"، ولكنه استبعد أن يتّخذ قراراً حول مستقبله قبل نهاية الموسم.

سيترك فينغر أرسنال في نهاية الموسم الحالي (أ ف ب)
سيترك فينغر أرسنال في نهاية الموسم الحالي (أ ف ب)

أكد المدرب الفرنسي أرسين فينغر أنه تلقى عروضاً من أندية "أكثر مما كان يتوقع"، ولكنه استبعد أن يتّخذ قراراً حول مستقبله قبل نهاية الموسم.
وكان فينغر (68 عاماً) قد أعلن أن هذا الموسم هو الأخير له مع أرسنال الإنكليزي بعد 22 موسماً جلس فيها على مقعد المدير الفني، في الوقت الذي بدأت فيه التكهنات حول وجهته المقبلة.
وبسؤاله حول إذا ما تواصل معه أي ناد خلال الفترة الماضية لتولي تدريبه في الموسم المقبل، قال المدرب الفرنسي، الفائز بثلاثة ألقاب في "البريميير ليغ" و7 في كأس إنكلترا: "نعم، أكثر مما كنت أتوقع".
وأوضح: "إلا أنني لم أحلّل أو أقيّم أي شيء في الوقت الحالي. أريد العمل جيداً حتى اليوم الأخير في عقدي مع أرسنال. الشيء الأكيد هو أنني سأواصل المسيرة. عقلي يحفّزني على مواصلة العمل واستمرار المسيرة".
وأضاف: "لديّ خبرة كبيرة في عالم التدريب وأعمل جيداً. ماذا سأفعل؟ لا أعلم".
ووفقا لوسائل الإعلام البريطانية، يعد الثنائي الإيطالي ماسيمليانو أليغري، المدير الفني الحالي ليوفنتوس الإيطالي، والإسباني لويس إنريكي، المدرب السابق لبرشلونة، أبرز المرشحين لخلافة فينغر.
وقال المدرب الفرنسي في هذا الصدد: "كلاهما مميز. هما يمتلكان اسماً كبيراً. كمشجع لأرسنال، سأدعم من يقع عليه الاختيار. لا أريد الحديث علناً عن هذا الأمر (من سيكون المدرب الجديد). إذا أرادوا نصيحتي، سأقدّمها على الفور".