ريال مدريد يوجّه إنذاراً مبكراً لليفربول

ريال مدريد يُلحق هزيمة ثقيلة بضيفه سيلتا فيغو بسداسية نظيفة، ضمن الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حكيمي محتفلاً بهدفه مع بنزيما وناتشو (أ ف ب)
حكيمي محتفلاً بهدفه مع بنزيما وناتشو (أ ف ب)

ألحق ريال مدريد هزيمة ثقيلة بضيفه سيلتا فيغو بسداسية نظيفة، ضمن الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" أنهى الفريق الملكي اللقاء نظرياً في الشوط الأول بعدما تقدم بثلاثية عبر نجمَيه الويلزي غاريث بايل، ثنائية في الدقيقتين 13 و30، وإيسكو ألاركون في الدقيقة 32.
وفي النصف الثاني، أضاف المدافع المغربي الشاب أشرف حكيمي الهدف الثالث في الدقيقة 52 مسجلاً ثاني أهدافه هذا الموسم وفي مسيرته إجمالاً مع الفريق الأول.
وواصل أصحاب الأرض سيطرتهم التامة على اللقاء وكان بإمكانهم زياد الغلّة التهديفية حتى تكفل سيرجو غوميز بتسجيل الهدف الخامس للريال في الدقيقة 74 بالخطأ في مرماه.
ثم جاء الدور على النجم الألماني طوني كروس للمشاركة في حفلة الأهداف واختتام السداسية قبل النهاية بتسع دقائق.
واستعاد لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بهذا الانتصار الكاسح نغمة الفوز في "الليغا" بعد التعادل أمام برشلونة في "كلاسيكو الأرض"، والخسارة خارج الديار أمام إشبيلية يوم الأربعاء الماضي ليوجّهوا إنذاراً مبكراً لليفربول الإنكليزي قبل مواجهتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من الشهر الجاري.
ورفع الريال رصيده لـ75 نقطة في المركز الثالث.
ومن جانبه، تجمّد رصيد "السيليستي" عند 46 نقطة في المرتبة الـ13 بعدما تجرّع خسارته الـ15 هذا الموسم.