من هو بديل ألفيش في منتخب البرازيل؟

الظهير الأيمن لنادي كورينثيانس البرازيلي، فاغنر كونسيرفا، يقترب من أن يكون بديلاً للنجم داني ألفيش، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في قائمة المنتخب البرازيلي لمونديال روسيا الصيف المقبل.

داني ألفيش
داني ألفيش

يقترب الظهير الأيمن لنادي كورينثيانس البرازيلي، فاغنر كونسيرفا، من أن يكون بديلاً للنجم داني ألفيش، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في قائمة المنتخب البرازيلي لمونديال روسيا الصيف المقبل.
وحصل صاحب الـ28 عاما على الإذن الطبي من طبيب المنتخب، رودريغو لاسمار، من أجل العودة للملاعب وذلك بعد تعافيه من إصابته في العضلة الخلفية لقدمه اليمنى، حيث خضع لاختبار طبي الأحد تحت إشراف أطباء المنتخب والنادي وتأكد شفاءه تماماً.
وكان أدينور ليناردو باتشي "تيتي"، المدير الفني لـ"السيليساو"، قد استعان خلال الفترات الماضية بخدمات دانيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، ورافينيا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، وهو ما يعني إمكانية ضم أحدهما للقائمة إلى جانب فاغنر.
وتأكد غياب ألفيش عن المونديال بعدما أصيب في الرباط الداخلي للركبة اليمنى خلال مباراة فريقه في نهائي كأس فرنسا الأسبوع الماضي.
وبعدما خضع لفحص طبي تحت إشراف لاسمار، أكد طبيب المنتخب أن صاحب الـ35 عاماً يحتاج على الأقل لثلاثة أسابيع قبل أن يخضع لعملية جراحية ستُبعده عن الملاعب لستة أشهر.
وجاءت البرازيل ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا، حيث ستستهل المشوار في 17 حزيران/ يونيو المقبل أمام سويسرا، ثم ستواجه كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، قبل أن تختتم مشوار دور المجموعات في 27 من الشهر عينه أمام صربيا.