رئيس البرازيل للاعبي "السيليساو": أحضروا كأس العالم

الرئيس البرازيلي ميشال تامر يطالب عقب إعلان المدرب الوطني أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" قائمة "السيليساو" التي ستخوض مونديال روسيا 2018 اللاعبين بالعودة إلى البلاد بالكأس.

أعلن تيتي تشكيلة البرازيل للمونديال
أعلن تيتي تشكيلة البرازيل للمونديال

طالب الرئيس البرازيلي ميشال تامر عقب إعلان المدرب الوطني أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" قائمة "السيليساو" التي ستخوض مونديال روسيا 2018 اللاعبين بالعودة إلى البلاد بالكأس.  
ورغم إقراره بأنه ليس من هواة كرة القدم، نشر تامر رسالته عبر حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي بعد قليل من إعلان تيتي للقائمة النهائية للمونديال، حيث تُعَد البرازيل من أكبر المرشحين للفوز باللقب.
وكتب الرئيس البرازيلي: "الآن أُعلِن عن (أسماء لاعبي) المنتخب للذهاب لكأس العالم في روسيا. الآن أقول لتيتي وفريقه، ومع كل الاحترام للبلد المضيف، الأصدقاء الروس، وبكل تواضع، من فضلكم أحضروا الكأس للديار".
ولم تشهد قائمة الـ23 لاعباً التي أعلنها تيتي مباشرة أي مفاجآت، وكان أبرزها ثلاثي الهجوم المكون من نيمار (باريس سان جيرمان) وفيليبي كوتينيو (برشلونة) وجابرييل جيسوس (مانشستر سيتي)، والذين انضم إليهم مهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو.
ويشكّل أساس القائمة الحالية المنتخب الذي أنهى تصفيات أميركا الجنوبية المونديالية في صدارة الترتيب بفارق عشر نقاط عن الوصيف أوروغواي.
إلا أن أبرز الغائبين عنها كان الظهير الأيمن لسان جيرمان داني ألفيش الذي تعرض لإصابة في ركبته اليمنى يوم الثلاثاء المقبل، والتي حرمته من خوضه كأس العالم لثالث مرة في مسيرته.