ريال مدريد يفرّط بالفوز استعداداً لليفربول

فياريال يقلب تأخره أمام ضيفه ريال مدريد بهدفين إلى تعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

رونالدو مسجلاً هدفه (أ ف ب)
رونالدو مسجلاً هدفه (أ ف ب)

قلب فياريال تأخره أمام ضيفه ريال مدريد بهدفين إلى تعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وافتتح الريال أهداف اللقاء عبر الويلزي غاريث بايل (11) بعدما مُررت له الكرة من ركلة حرة بشكل سريع وقام بالتمويه واجتياز مدافع فياريال بطريقة رائعة ثم سدّد بيمناه كرة أرضية سكنت الزاوية اليمنى لحارس المرمى.
وفي الدقيقة 32 أضاف الفريق الملكي الهدف الثاني عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما أسكن كرة عرضية من البرازيلي مارسيلو الشباك برأسية على يسار الحارس.
وفي الدقيقة 71 نجح الكولومبي روجر مارتينيز في تقليص النتيجة بعدما أحرز الهدف الأول لفياريال بعد مراوغة ناجحة داخل منطقة الجزاء ثم سدّد كرة قوية سكنت الزاوية اليسرى لشباك لوكا زيدان، قبل أن يسجل البديل صامويل كاستييخو هدف التعادل لأصحاب الأرض (85) بعد استلامه لكرة بينية رائعة راوغ بعدها حارس المرمى وسدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.
وتُعد المباراة البروفة النهائية لريال مدريد استعداداً لنهائي دوري الأبطال في 26 من الشهر الجاري أمام ليفربول الإنكليزي في العاصمة الأوكرانية كييف.
وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 76 نقطة لينهي المسابقة في المركز الثالث، وفياريال إلى 61 نقطة في المركز الخامس المؤهل لدور المجموعات في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).