الصحف المصرية تهاجم راموس

الصحف المصرية توجّه انتقادات لاذعة لمدافع وقائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة نجم ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وتصفه بـ "الجزار".

تسبّب راموس في إصابة صلاح (أ ف ب)
تسبّب راموس في إصابة صلاح (أ ف ب)

وجّهت الصحف المصرية انتقادات لاذعة لمدافع وقائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة نجم ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ووصفته بـ "الجزار".
وافتتحت صحيفة "المصري اليوم" نسختها اليوم الأحد بصورة للمهاجم المصري وهو يتألم على أرض الملعب الأولمبي في كييف، وعنونتها: "ليلة بكى فيها المصريون، راموس الجزار خلع كتف أبو صلاح".
من جانبها، تحدثت صحيفة "الأهرام" الرسمية عن "ارتياح في الشارع المصري بعد التقرير الطبي لصلاح" الذي أكد لعائلته أنه سيشارك في بطولة كأس العالم في روسيا التي تنطلق في 14 حزيران/ يونيو المقبل، وفقاً لما ذكرته نفس الصحيفة.
أما صحيفة "الوطن"، فاختارت عنوان: "منك لله يا راموس" مع صورة لنجم منتخب مصر وهو يبكي على كتف مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، لحظة خروجه من الملعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف.
وأبرزت الصحيفة أن طبيب ليفربول أكد في تشخيصه المبدئي أن صلاح "سيغيب 3 أسابيع وسيلحق بكأس العالم"، مضيفة أن "المدافع الإسباني تعمد ضرب "مو" لإخراجه من المباراة".