ريكياردو بطلاً لسباق موناكو

الأسترالي دانيال ريكياردو، سائق "ريد بُل" يتوَّج بجائزة موناكو الكبرى لسباقات سيارات "الفورمولا 1" متفوقاً على الألماني سيباستيان فيتيل (فيراري) الذي حل بالمركز الثاني، ومتصدر بطولة العالم، البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) صاحب المركز الثالث.

ريكياردو محتفلاً على منصة التتويج (أ ف ب)
ريكياردو محتفلاً على منصة التتويج (أ ف ب)

توِّج الأسترالي دانيال ريكياردو، سائق "ريد بُل" بجائزة موناكو الكبرى لسباقات سيارات "الفورمولا 1" متفوقاً على الألماني سيباستيان فيتيل (فيراري) الذي حل بالمركز الثاني، ومتصدر بطولة العالم، البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) صاحب المركز الثالث.
وحقق ريكياردو الفوز السابع في مسيرته، والأول له في نفس المضمار الذي أضاع فيه فرصة الفوز بالمركز الأول في عام 2016 بسبب خطأ استراتيجي من فريقه.
وأكمل ترتيب العشر متسابقين الأوائل كل من الفنلندي كيمي رايكونن (فيراري) في المركز الرابع وفي الخامس مواطنه فالتيري بوتاس (مرسيدس) وفي المركز السادس الفرنسي استيبان اوكونو (فورس انديا) ومواطنه بيير غاسلي (تورو روسو) في المركز السابع، وفي المركز الثامن جاء الألماني نيكو هولكنبرغ (رينو) ثم الهولندي ماكس فيرستابين (ريد بُل) في المركز التاسع وأخيراً الإسباني كارلوس ساينز (رينو) في المركز العاشر.

وقلّص فيتيل الفارق في ترتيب بطولة العالم مع هاميلتون المتصدر إلى 14 نقطة.