صلاح يخضع للعلاج في إسبانيا

الاتحاد المصري لكرة القدم يُعلن أن نجم ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح، سينتقل اليوم الثلاثاء إلى إسبانيا لتمضية فترة علاجية من الاصابة التي تعرض لها السبت، ويؤمل من خلالها أن يكون جاهزاً لنهائيات كأس العالم في روسيا.

تعرّض صلاح للإصابة أمام ريال مدريد (أ ف ب)
تعرّض صلاح للإصابة أمام ريال مدريد (أ ف ب)

أفاد الاتحاد المصري لكرة القدم أن نجم ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح، سينتقل اليوم الثلاثاء إلى إسبانيا لتمضية فترة علاجية من الاصابة التي تعرض لها السبت، ويؤمل من خلالها أن يكون جاهزاً لنهائيات كأس العالم في روسيا.

ولم يعلّق النادي الإنكليزي حتى مساء الاثنين على المعلومات التي أوردها الاتحاد المصري في بيان عبر حسابه على موقع "فايسبوك".

وأصيب صلاح خلال مباراة النهائية لدوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد الاسباني السبت في كييف.

وفي بيانه الاثنين، أشار الاتحاد المصري إلى أن بعثة منه تضم رئيسه هاني أبو ريدة وطبيب المنتخب محمد أبو العلا ستتوجه الأربعاء إلى إسبانيا "للقاء محمد صلاح وطاقمه الطبي التابع لنادي ليفربول هناك، والذين سيتوجهون إلى إسبانيا غداً (الثلاثاء) لخوض فترة العلاج من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأوضح أنه "تم اختيار إسبانيا حسب تقديرات ورؤية الطاقم الطبي لصلاح"، وأن الأخير سيبقى هناك "حتى لحاقه ببعثة المنتخب في القاهرة".

وكان صلاح قال في تغريدة له عبر "تويتر" الأحد، كانت الأولى له منذ إصابته ليل السبت: "كانت ليلة صعبة جداً، إلا أنني مقاتل. على رغم الصعاب، أنا واثق من أنني سأكون في روسيا وسأجعلكم جميعاً فخورين"، وأضاف: "حبّكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاج اليها".