دل بوسكي ينتقد رونالدو

مدرب منتخب إسبانيا السابق، فيسنتي دل بوسكي، يعتبر أن تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عقب نهائي دوري الأبطال مساء السبت الماضي أمام ليفربول الإنكليزي "لم تكن مناسبة على الإطلاق".

فيسنتي دل بوسكي
فيسنتي دل بوسكي

اعتبر مدرب منتخب إسبانيا السابق، فيسنتي دل بوسكي، أن تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عقب نهائي دوري الأبطال مساء السبت الماضي أمام ليفربول الإنكليزي "لم تكن مناسبة على الإطلاق".
وخرج النجم البرتغالي بتصريحات عقب تتويج الفريق الملكي بلقبه الثالث على التوالي والـ13 في تاريخه بالبطولة يلمّح فيها لإمكانية رحيله عن الفريق في الموسم المقبل.
وتحدّث دل بوسكي خلال مراسم تقديم نسخة جديدة من الملعب الذي يحمل اسمه في مدريد، حول الواقع الرياضي، وتحديداً تصريحات النجمين رونالدو والويلزي غاريث بايل عقب نهائي "التشامبيونز"، وأوضح أنها "لم تكن مناسبة، ولكنها لم تفسد احتفالات النادي".
كما وصف المدرب الأسبق للفريق الملكي، الذي قاده للفوز بلقبين في دوري الأبطال موسمي (1999-2000 و2001-02)، الحقبة "الرائعة" للريال في أوروبا بـ"المذهلة"، وأكد أنها تذكّره بـ"الفترة التي فاز بها ريال مدريد بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال خلال ست سنوات (1998 و2000 و2002)".
وعلى جانب آخر، أعرب المدرب السابق لمنتخب إسبانيا عن "لهفته" لانطلاق مونديال روسيا، في الوقت الذي أشار فيه إلى اتفاق الجميع على القائمة النهائية التي أعلنها جولين لوبيتيغي، المدير الفني لـ"لا روخا"، "باستثناء لاعب أو اثنين حدث حولهما جدل".
ووضع بطل العالم مع إسبانيا في 2010 في جنوب أفريقيا "الماتادور" كأحد المرشحين للفوز بمونديال روسيا، ولكن "دائماً مع وجود الاعتدال والتواضع، إلا أننا سندخل البطولة بقوة بعد مرحلة التصفيات الأقوى في تاريخنا".