المغرب يواصل نتائجه المميزة استعداداً للمونديال

المنتخب المغربي يحقق فوزاً معنوياً مهماً على نظيره السلوفاكي 2-1 في جنيف في مباراة دولية ودية في اطار استعداداته لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا من 14 حزيران/ يونيو إلى 15 تموز/ يوليو.

فاز منتخب المغرب على نظيره السلوفاكي (أ ف ب)
فاز منتخب المغرب على نظيره السلوفاكي (أ ف ب)

تمكّن المنتخب المغربي من تحقيق فوز معنوي مهم على نظيره السلوفاكي 2-1 في جنيف في مباراة دولية ودية في اطار استعداداته لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا من 14 حزيران/ يونيو إلى 15 تموز/ يوليو.

وكانت سلوفاكيا البادئة بالتسجيل عبر لاعب وسط اف سي كوبنهاغن الدنماركي يان غريغوس في الدقيقة 59، بيد أن المغرب رد بعد 5 دقائق عبر البديل أيوب الكعبي، قبل أن يسجل يونس بلهندة هدف الفوز في الدقيقة 74.

وهو الفوز الثالث للمغرب ضمن استعداداته للعرس العالمي بعدما كان تغلب على صربيا 2-1 في تورينو في 23 آذار/ مارس الماضي وأوزبكستان 2-0 في الدار البيضاء في 27 منه، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام أوكرانيا 0-0 الخميس الماضي.

ويخوض المغرب مباراته الاعدادية الأخيرة ضد استونيا السبت المقبل، قبل أن يبدأ مشواره في النهائيات بمواجهة إيران في 15 حزيران الحالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي تضم البرتغال (سيواجهها في 20 منه) وإسبانيا (25 منه).

ودفع مدرب المغرب الفرنسي هيرفيه رونار بتشكيلته الأساسية باستثناء الحارس منير المحمدي والمدافع نبيل درار حيث أشرك مكانهما حارس مرمى جيرونا الاسباني ياسين بونو ومدافع ريال مدريد الإسباني أشرف حكيمي.