من رشّح دل بييرو وبيكهام للتتويج بكأس العالم؟

أليساندرو دل بييرو وديفيد بيكهام وكارلو أنشيلوتي وأليساندرو كوستاكورتا يدلون بآرائهم حول المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب مونديال روسيا 2018.

أليساندرو دل بييرو
أليساندرو دل بييرو

رشّح النجم الإيطالي السابق، أليساندرو دل بييرو، إسبانيا والبرازيل للفوز بمونديال روسيا 2018، فيما راهن مواطنه أليساندرو كوستاكورتا على منتخب فرنسا.
وجاءت تصريحات دل بييرو وكوستاكورتا لدى مشاركتيهما إلى جانب أساطير أخرى مثل الإيطالي أيضاً كارلو أنشيلوتي والإنكليزي ديفيد بيكهام والهولندي رود غوليت، في مؤتمر "G-Expo Global Football" في مدينة بنجبو (وسط الصين) حيث تحدثوا عن توقعاتهم لنتائج مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 حزيران/ يونيو الجاري.
وقال دل بييرو إن "الأقرب للفوز بالنسبة لي هما البرازيل وإسبانيا، لكن هناك فرق أخرى مستواها جيد مثل فرنسا وألمانيا والأرجنتين"، معرباً عن رغبته في أن تحصد هذه الأخيرة اللقب في وجود نجمها ليونيل ميسي الذي أكد أنه "يستحق الفوز بهذه البطولة مع بلاده".
من جانبه، راهن كوستاكورتا، الذي يتولى حالياً منصب نائب رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على منتخب فرنسا الذي اعتبر أنه "يمتاز بالسرعة والتعاون ويحظى بلاعبين جيدين ومزيج مثالي".
أما بيكهام فاختار المراهنة على بلاده وأعرب عن ثقته في أن منتخب "الأسود الثلاثة" سيصل للنهائي أمام البرازيل وسيفوز عليها، معوّلاً على نجم الفريق هاري كاين.
من جانبه، فضّل غوليت التحدّث عن اللاعبين قبل المنتخبات، واعتبر الفرنسي كيليان مبابي أحد المرشحين للتألق في مونديال روسيا، بينما توقع أنشيلوتي، المدرب الحالي لنابولي، أن يخطف كل من ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار الأضواء في هذا الحدث الرياضي الكبير.