كشف عن أسوأ لحظة في مسيرته .. متى يعود صلاح؟

صلاح لم يكمل مباراة نهائي دوري الأبطال بعد الإصابة.

صلاح لم يكمل نهائي دوري الأبطال بسبب الإصابة (أ ف ب)
صلاح لم يكمل نهائي دوري الأبطال بسبب الإصابة (أ ف ب)

كشف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي عن أسوأ لحظة في مسيرته الكروية.

وفي مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت السبت، قال صلاح أن حالته باتت أفضل و"لدي أمل في أن أتمكن من المشاركة في أول مباراة أمام أوروغواي، لكن هذا الأمر سيعتمد على حالتي في ذلك الوقت".

واعتبر "أبو مكة" أن الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني بعد احتكاك مع سيرجيو راموس كانت أسوأ لحظة في مسيرته موضحاً أنه "انتابني غضب وحزن لأنني لن أتمكن من مواصلة اللعب في نهائي التشامبيونز ليغ. بعدها بلحظات فكرت أيضاً في أنني قد أغيب عن المونديال وكان هذا شعوراً مدمر".

وسخر صلاح من تصريحات راموس حول الاحتكاك  - الذي اعتبر فيها أن المصري جذبه من ذراعه ما أدى لسقوطه إلى جانبه وإصابته في ذراعه الآخر – قائلاً إن قائد الملكي "خفيف الظل".

كذلك انتقد "أبو صلاح" تصريحاً آخراً لراموس حول إمكانية إكماله للشوط الثاني من النهائي لو تلقى حقنة مسكنة للآلام. وقال ضاحكاً "إنه أمر جيد دائماً أن الشخص نفسه الذي جعلك تبكي، يجعلك تضحك لاحقاً. هل بإمكانه أيضا أن يقول لي ما إذا كنت جاهزا للعب المونديال؟".

وحول هدف مصر في مونديال روسيا، أكد صلاح أن "الفراعنة" يريدون التأهل للدور التالي وتقديم أداء جيد في بطولة كأس العالم.

واعتبر صلاح أن نقطة قوة منتخب بلاده هي اللعب كمجموعة "فكلنا لدينا الهدف عينه، وهو مساعدة الفريق على الفوز بالمباراة، هذا هو الأهم".

ووقعت مصر في المجموعة الأولى لمونديال 2018 إلى جانب كل من روسيا والسعودية والأوروغواي.

ما فحوة اتصال دروغبا بصلاح؟

صلاح توّج بالحذاء الذهبي للدوري الإنكليزي (أ ف ب)
صلاح توّج بالحذاء الذهبي للدوري الإنكليزي (أ ف ب)

وتطرق صلاح لكواليس المكالمة الهاتفية التي أجراها معه النجم الإيفواري ديدييه دروغبا لاعب تشلسي السابق بعد أن سجل هدفه الـ20.

وقال صلاح في حوار مع مجلة "ليكيب" إن دروغبا اتصل به بعد أن سجل هدفه الـ20، وطلب منه تحطيم رقمه القياسي كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنكليزي.

وأضاف "قال لي دروغبا من فضلك اكسر رقمي، وأجبته ضاحكاً: لا مشكة سأفعلها، ثم فكرت بأنه لا يزال لدي الكثير من المباريات قبل نهاية الموسم ويمكنني الفوز بلقب الهداف، إنها حقا فرحة كبيرة بعد تحقيق هذا الإنجاز".

وتوّج صلاح بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز عن موسم 2017-18 وكذلك بلقب هداف "البريميير ليغ" بـ 32 هدفاً.