بلجيكا تُنهي استعداداتها للمونديال بفوز برباعية

المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً كبيراً على ضيفه الكوستاريكي بأربعة أهداف لواحد في آخر وديات المنتخبين استعداداً لخوض مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق بعد غد الخميس.

باتشوايي محتفلاً بهدفه مع لوكاكو (أ ف ب)
باتشوايي محتفلاً بهدفه مع لوكاكو (أ ف ب)

حقق المنتخب البلجيكي فوزاً كبيراً على ضيفه الكوستاريكي بأربعة أهداف لواحد في آخر وديات المنتخبين استعداداً لخوض مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق بعد غد الخميس.
وافتتح الضيوف النتيجة أولاً في المباراة التي احتضنها ملعب الملك بودوان في العاصمة بروكسل عبر بريان رويز (24) قبل أن يتعادل البلجيكيون عبر درايس ميرتنز (31) ثم أضاف روميلو لوكاكو الهدف الثاني (42).
وبعد بداية الشوط الثاني، عاد لوكاكو لزيارة الشباك محرزاً هدفه الثاني والثالث لبلجيكا (50)، ثم اختتم ميتشي باتشوايي رباعية الفريق الأوروبي (64).
وتأتي بلجيكا على رأس المجموعة السابعة وتبدأ مشاركتها في الحدث العالمي أمام بنما يوم الاثنين المقبل، ثم تلعب مع تونس بعد خمسة أيام وتختتم دور المجموعات بقمة مع إنكلترا يوم 28 من الشهر الجاري.
بينما تلعب كوستاريكا في المونديال ضمن المجموعة الخامسة وتستهل لقاءاتها أمام صربيا يوم الأحد المقبل ثم تصطدم بالبرازيل بعد 5 أيام وتختتم الدور الأول بلقاء سويسرا يوم 27 حزيران/ يونيو الجاري.