ماذا قال "الظاهرة" عن منتخب البرازيل؟

"الظاهرة" البرازيلي رونالدو يُعرب من العاصمة الروسية موسكو عن اعتقاده بأن الوقت الحالي هو اللحظة المناسبة لمنتخب بلاده كي يعود للتتويج بكأس العالم في مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق الخميس.

"الظاهرة" البرازيلي رونالدو (أرشيف - أ ف ب)
"الظاهرة" البرازيلي رونالدو (أرشيف - أ ف ب)

أعرب "الظاهرة" البرازيلي رونالدو من العاصمة الروسية موسكو عن اعتقاده بأن الوقت الحالي هو اللحظة المناسبة لمنتخب بلاده كي يعود للتتويج بكأس العالم في مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق الخميس.
وأكد اللاعب السابق لبرشلونة وريال مدريد وفرق أخرى خلال افتتاح مركز رياضي لإحدى شركات المستلزمات الرياضية في العاصمة الروسية: "نحن ننتظر منذ وقت طويل، منذ عام 2002. لدينا فريق جيد جداً".
ويرى رونالدو أن مدرب "السامبا" تيتي لديه فريق يلعب بشكل جيد جداً وحتى وإن كان المونديال صعباً للغاية فإن "بإمكان البرازيل الفوز".
وأشاد الظاهرة بالمدرب الوطني تيتي وأكد أنه يرى أن "إسبانيا لديها فريق كبير، وألمانيا دائماً فريق قوي للغاية، وكذلك الأرجنتين؛ وفرنسا لديها فريق شاب ذو مهارة".
كما قال رونالدو ساخراً حول مستقبل نيمار جونيور وإمكانية انتقاله لريال مدريد إن "الببغاء يتحدث كثيراً، عن كل ما هو مؤكد وغير مؤكد. بالطبع هو لاعب يناسب الريال".