ماذا قالت صحف إسبانية عن القمة مع البرتغال؟

ماذا قالت صحف إسبانية عن رونالدو؟

رونالدو في احتكاك مع بيكيه (أ ف ب)
رونالدو في احتكاك مع بيكيه (أ ف ب)

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة السبت الضوء على أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال القمة بين إسبانيا و"البحارة" في مونديال روسيا 2018 والتي انتهت بالتعادل (3-3) وسجل خلالها "الدون" ثلاثية.

ووصفت صحيفة "ماركا" كريستيانو بـ "بيتشيتشي" المونديال بعدما سجل ثلاثة أهداف. كذلك أشارت الصحيفة إلى مهاجم "لا روخا" دييغو كوستا الذي قاد "المسيرة بتسجيل ثنائية ودي خيا أهدى الخصم هدفاً".

من جانبها، اختارت "آس" صورة لكريستيانو ودي خيا بين الشباك وعنونتها "قليل من الحظ كثير من كريستيانو"، مشيرة إلى أن المهاجم البرتغالي "حقق التوازن في مباراة كانت إسبانيا هي الأفضل فيها".

وبكلمة "رائع"، عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفيو" صفحتها الرئيسية مع صورة لكريستيانو وكوستا وهما يتصارعان على الكرة، مبرزة أن منتخب "لا روخا تألق في بداية مشواره بالبطولة أمام البرتغال لكنه سقط في التعادل أمام تنافسية وهاتريك كريستيانو".

وافتتحت صحيفة "سبورت" عددها بكلمة "مدهش" مع صورة لكريستيانو وهو يكافح بين لاعبي منتخب إسبانيا، مشيرة في عنوان فرعي إلى أن "إسبانيا والبرتغال تعادلتا في مباراة رائعة شهدت ثنائية من كوستا وهاتريك لكريستيانو وخطأ من دي خيا".

كما أبرزت الصحيفة الكتالونية أن منتخب "لا روخا تغلب على تدخل ريال مدريد مع (جولين) لوبيتيغي وأثبت أنه ما زال مرشحاً قوياً للفوز بالمونديال"، في إشارة لإعلان الملكي عن التعاقد مع مدرب إسبانيا قبل أيام قليلة من انطلاق صافرة كأس العالم، ما دفع رئيس الاتحاد الإسباني للعبة، لويس روبياليس لإقالته وتعيين هييرو بدلاً منه.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، ستواجه إسبانيا المنتخب الإيراني، في حين أن البرتغال ستلعب ضد المغرب.