ماذا قال معلول عن خسارة تونس؟

مدرب منتخب تونس، نبيل معلول، يتحدّث عن الخسارة أمام إنكلترا في أولى مباريات "نسور قرطاج" في مونديال روسيا 2018.

مدرب تونس نبيل معلول (أ ف ب)
مدرب تونس نبيل معلول (أ ف ب)

اعتبر مدرب منتخب تونس، نبيل معلول، بعد الخسارة أمام إنكلترا في أولى مباريات "نسور قرطاج" في مونديال روسيا 2018، أن فريقه "فقد التركيز في آخر الدقائق".

ونجح المنتخب الإنجليزي في الفوز على نظيره التونسي 2-1 في الدقيقة الأخيرة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.

وقال معلول في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "لعبنا مباراة قوية وكنا نداً قوياً لهم. رغم الخسارة الصعبة، هذه النتيجة ستعطينا حافزاً أكبر للتركيز في المباريات المقبلة".

وأضاف: "بعد إصابة الحارس في وقت مبكر، أصبح لدينا تبديلين فقط لبقية الوقت، وقد كانت تلك التبديلات مخططاً لها من قبل المباراة. ومع تطور الأحداث قمنا بكثير من التحركات التكتيكية بين اللاعبين من أجل استغلال بعض الأمور الفنية ولتصحيح بعض الأخطاء".

وتابع: "هاري كاين قدّم مباراة ممتازة، هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ومطلوب من أكبر الأندية في أوروبا. لقد كان وراء الفوز الإنكليزي اليوم. مهاجم متميز كان في الوقت المناسب دوماً للتسجيل".

وختم مدرب تونس: "بالنسبة لإصابة الحارس معز حسن، كانت في الكتف وكان إخراجه إجبارياً من اللعب، نأمل ألا تكون خطيرة، وسننتظر إجراء الفحوصات لتحديد مصيره".

وسيلتقي المنتخب التونسي نظيره البلجيكي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة على ملعب سبارتاك في موسكو في 23 من الشهر الحالي.