مستوى المغرب يُفاجىء رونالدو

نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لم يخف عقب الفوز الصعب على المغرب 1-0 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا تفاجؤه "بالمستوى الذي قدّمه المنتخب المغربي القويّ جداً"، معتبراً أن الفوز "كان الأكثر أهمية لكسب النقاط الثلاث".

قدّم منتخب المغرب أداء رائعاً أمام البرتغال (أ ف ب)
قدّم منتخب المغرب أداء رائعاً أمام البرتغال (أ ف ب)

لم يُخف نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو عقب الفوز الصعب على المغرب 1-0 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا تفاجؤه "بالمستوى الذي قدّمه المنتخب المغربي القويّ جداً"، معتبراً أن الفوز "كان الأكثر أهمية لكسب النقاط الثلاث".

وقال رونالدو مسجل الهدف الوحيد في المباراة التي اختير أفضل لاعب لها: "أنا سعيد جداً. الشيء المهم كان الفوز في المباراة وكسب النقاط الثلاث"، مضيفاً: "كنا نعرف أنه في حال خسرنا، قد نواجه خطر الخروج. كنّا نعلم أن المغرب سيقدّم كل شيء. فوجئنا ببدايتهم للمباراة لأنها كانت قوية جداً".

وتابع في تصريح مقتضب للصحافيين عقب المباراة: "تمكنت من تسجيل هدف، كان ذلك رائعاً بالنسبة لي"، مشيراً إلى "أننا نتوقّع مواصلة عملنا ومحاولة التحسّن في مرحلة المجموعات. اقتربنا من الدور الثاني وبعده سنرى. سنواجه الأمور مباراة بعد مباراة. سنحاول إنهاء الدور الاول في الصدارة".

وسجل رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة، ليكبّد المغرب خسارته الثانية بعد أولى أمام إيران بالنتيجة نفسها.

وانفرد رونالدو بصدارة ترتيب الهدافين في المونديال برصيد أربعة أهداف بعد ثلاثيته في مرمى اسبانيا في الجولة الاولى (3-3)، كما بات مع 85 هدفاً دولياً، أفضل هداف في تاريخ المنتخبات الأوروبية.