كوفاتيتش قرر الرحيل عن ريال مدريد

كوفاتيتش انضم لصفوف الملكي صيف 2015.

كوفاتيتش انضم إلى صفوف الريال صيف 2015
كوفاتيتش انضم إلى صفوف الريال صيف 2015

أعلن لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتيتش عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد الإسباني من أجل لعب المزيد من المباريات.

وفي مقابلة أجراها مع صحيفة "ماركا" الإسبانية من معسكر منتخب بلاده في مدينة سان بطرسبرغ الروسية لخوض مونديال 2018 قال كوفاتيتش "أريد لعب مزيد من المباريات مع مدريد لأنني أعشق كرة القدم وأحب التواجد في الملاعب".

وأضاف "أعلم أنه من الصعب اللعب كأساسي في مدريد، وبالأخص لأنني انتقلت إليه وأنا شاب. أتفهم الموقف، لكن لهذا أعتقد أنه من الأفضل أن أذهب إلى نادٍ آخر لأحظى بفرصة اللعب بشكل منتظم كأساسي. إنها فرصة أعتقد أنني استطيع أن أحظى بها وأرغب في أن تأتي الآن".

وأكد كوفاتيتش اقتناعه بشكل تام بهذا القرار الذي يريد اتخاذه عقب المونديال، مشيراً إلى أنه لم يجرِ أي محادثة مع مدرب الريال الجديد، جولين لوبيتيغي، الذي يبدو أنه لن يغير موقف اللاعب "لا أعرف المدرب الجديد ولم أتحدث معه حتى الآن، لكني أعلم أننا نحتاج للتحدث بشأن مستقبلي. قضيت ثلاثة أعوام في ريال مدريد ولم ألعب كثيراً وهذا أمر أثر على وضعي في الفريق الوطني. هذا الأمر لا يجعلني سعيداً. لهذا من الأفضل تغيير الفريق، ريال مدريد فريق مدهش مليء باللاعبين الكبار".

وانضم كوفاتيتش إلى صفوف الملكي قادماً من إنتر ميلانو الإيطالي صيف 2015، وتوّج معه بثلاثة ألقاب بدوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني.